الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

هكذا تم انتخاب التجمعي عبد الاله بونوار رئيسا للمجلس القروي ايكسان

22 سبتمبر 2021 - 11:12 م

امنوس.ما /

بعد وصول المنتخبون الى قاعة الاجتماعات بالمجلس القروي لجماعة ايكسان وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني نادى السيد محمد الدمغي قائد قيادة بني بويفرور على أكبرهم سنا وأصغرهم الأول لتراس الجلسة والثاني ككاتب للجلسة .

بعد كلمة السيد محمد الدمغي قائد قيادة بني بويفرور تم الاعلان عن انطلاق التصويت عن من سيتولى رئاسة المجلس القروي لايكسان الذي سيقود سفينة الجماعة للولاية القادمة والتي حصرت في لائحة واحد تقدم بها السيد عبد الاله بونوار عن حزب التجمع الوطني للأحرار ليتم التصويت عن اللائحة ابجماع الاعضاء 16 الحاضرون .

بعد فوز السيد عبد الاله بونوار براسة مجلس الجماعة القروية ايكسان خول له القانون بتسيير ما تبقى من اطوار الجلسة .

قبل الانتقال إلى انتخاب النواب الاربعة للرئيس والتي كانت باللائحة الوحيدة التي تقدم بها السيد عبد الاله بونوار والتي تظمنت اربعة نائبين اثنان ذكور و اثنان إناث والتي حضيت بتصويت كل الحاضرون .

ومباشرة تم المرور إلى انتخاب كاتب المجلس ونائبه .

وبعد ذلك فسح المجال لإنتخاب كاتب المجلس وانتخب السيد محمد بوحوت بدون منافس كاتبا للمجلس حيث حصل على جميع الاصوات فيما أنتخب السيد مصطفى فنيش نائبا له أيضا بدون منافس .

وهذه هي تشكيلة المكتب الذي سيتولى تسيير مجلس الجماعة القروية ايكسان : عبد الاله بونوار رئيسا محمد بولغودان نائبا اولا ، محمد ايراد نائبا ثانيا ، سهام الخنوسي نائبة ثالثة ، والهام الصبحي نائبة رابعة ، و محمد بوحوت كاتبا للمجلس ومصطفى فنيش نائبا له.

وقبل رفع الجلسة تم رفع برقية الولاء والاخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: