هكذا تواصلت الاطر الادارية لمدرسة مولاي محمد بازغنغان مع تلاميذاتها

8 سبتمبر 2020 - 4:19 م

امنوس.ما /

لإنجاح عملية التعلم الذاتي والتعليم عن بعد، وتيسير سبل التواصل بين المتعلمين وأساتذهم تم استقبال التلاميذ المتعلمين والمتعلمات بمجموعة مدارس مولاي محمد بازغنغان في إطار لقاءات التواصل التي حددتها مذكرة تتظيم الموسم الدراسي ضمن جائحة كفيد 19 موسم 2021/2020.
كما نظمت الاطر الادارية والتعليمية بمجموعة مدارس مولاي محمد بازغنغان لقاءات تواصلية للتعارف وتبادل المعلومات بين هيئة التدريس وتلامذهم، وخاصة من أجل التواصل حول طرق وآليات التواصل والتعريف باستعمالات الزمن الخاصة بالتلاميذ .

ولإنجاح عملية استقبال التلاميذ والتلميذات وتعرفهم على أساتذتهم وتزويدهم بكل ما يلزم من معلومات وطريقة العمل والتواصل ، قامت المؤسسة التعليمية بتنظيم لقاءات حضورية مباشرة بين الأساتذة وتلاميذهم وفق المنهجية ، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الاحتياطات الاحترازية والوقائية وفق توجهات المصالح الصحية المختصة.

كما قامت المؤسسة باعداد حجرات استقبال الأفواج باحترام الإجراءات الوقائية المعمول بها كتعقيم الحجرات بعد كل اجتماع ، وتهيئ الطاولات مع احترام مسافة التباعد المعمول به كما تم وضع التشوير من أجل تسهيل مرور التلاميذ والتلميذات بشكل يستجيب لشروط السلامة الصحية.

صور من فرعية اولاد يحيى التابعة لمجموعة مدارس مولاي محمد

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: