الآثار الجانبية لاستخدام وصلات الرموش

22 سبتمبر 2022 - 9:11 ص

 

على الرغم من أن ملحقات أو وصلات الرموش هي طريقة تزيد من جمالك، إلا أنها تحمل قائمة واسعة من العيوب.

تماماً مثل الحصول على بشرة رائعة، فإن امتلاك رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعي هو مسألة وراثية. حتى العلاجات المنزلية مثل استخدام زيت الخروع قبل النوم يمكن أن تفعل الكثير.

وحتى الماسكرا لا يمكنها مساعدتك بما فيه الكفاية. وسط كل هذا، من الطبيعي أن تبحثين على حلاً للحصول على رموش أكثر كثافة. ومع ذلك، يمكنك الحصول على رموش مزيفة عن طريق تركيبها بمادة لاصقة أو يمكنك الحصول على وصلات رموش بواسطة متخصص يقوم يدوياً بإرفاق رموش فردية لكل من رموشك الطبيعية.

فيما يلي بعض الأسباب لتفكري جيداً قبل اللجوء إلى هذه التقنية:

احمرار العينين، عيون محتقنة بالدم
يمكن أن تؤدي العديد من الأسباب في هذا الإجراء إلى إصابة الشخص بالعيون الحمراء المحتقنة بالدم. من المعدات المعيبة إلى شيء بسيط مثل وجود عيون حساسة يمكن أن يؤدي إلى هذا التأثير الجانبي.

حكة أو تحسس
أحد الآثار الجانبية الأخرى للحصول على وصلات رموش هو وجود تحسس مستمر في العين. قد يكون هذا بسبب تسرب غراء الرموش أو بسبب استخدام منتجات رديئة الجودة. في هذه الحالة، يمكن أن يؤدي فرك العينين إلى تفاقم المشكلة داخلياً وخارجياً.

العدوى
أي إجراء يتعلق بحساسية جزء من الجسم مثل العين يأتي مع قائمة من المخاطر. أحد المخاطر الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار هو إصابة عينيك بالعدوى. نظراً لأن المواد المستخدمة غريبة على الجسم، فليس من الممكن معرفة كيفية تفاعلها مع كل فرد مسبقاً. إذا قام أحدهم بزيارة متخصص، فإنه يقترح اختبار رقعة قبل الإجراء. يتم ذلك للتحقق من أي إصابات محتملة بسبب المواد المستخدمة. قومي بإجراء اختبار قبل لتكون خطوة للأمام.

الرعاية اللاحقة
يجب توخي الحذر الشديد حتى بعد العملية وذلك للحفاظ على الرموش بالشكل المناسب. عليك أن تكوني حذرة جداً في وضع نومك، أثناء الاستحمام وأثناء غسل وجهك وما إلى ذلك. أضيفي مهمة أخرى إلى الأعمال اليومية الخاصة بك مع هذه المهمة!

تخريب رموشك الطبيعية
إذا كنت تتطلعين إلى الحصول على وصلات رموش، فمن المحتمل أنك لست مرتاحة مع رموشك الطبيعية. أثناء العملية، يتم وضع وصلات الرموش على رموشك الطبيعية بعيداً عن الجذور. لذلك، فإن الوزن الكامل للوصلات يقع على رموشك. يمكن أن يؤدي هذا الوزن إلى تكسير الرموش وبالتالي يمكن أن يدمر رموشك الطبيعية تماماَ.
لذلك، ضعي في اعتبارك هذه العيوب قبل حجز موعدك التالي في الصالون لجلسة تمديد الرموش.

المصدر: سيدتي نت

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: