شركة عقارية تحصل على ترخيص لمشروع ضخم بكورنيش الناظور

21 سبتمبر 2022 - 4:49 م

 

أمنوس . ما : الناظور

 

 

سيتعزز كورنيش الناظور ، في قادم الأيام ، بمشروع ضخم ، بعد أن أشرت وكالة مارشيكا و عامل الإقليم عليه .

 

 

المشروع الذي حصل على الترخيص ، يعود لإحدى الشركات العقارية بمدينة الناظور و سيكون قبالة المقاهي الموجودة على الكورنيش حيث ستتضمن العمارة 7 طوابق، وسيكون بها عدة مرافق ومحلات تجارية راقية وبهندسة معمارية عصرية تتماشى مع جمالية كورنيش الناظور.

 

 

 

و كشفت مصادر مطلعة ، ان هذا المشروع من شأنه أن يعطي جمالية أكثر لكورنيش الناظور، خصوصا أن المنطقة كانت شبه عشوائية، إلا أن أصحاب المشروع تمكنوا من إقناع ملاكي الأرض من أجل إقتنائها وإنجاز هذا المشروع الضخم، الذي فعلا سيكون علامة فارقة بمدينة الناظور والكورنيش الذي يعتبر الفضاء الأول لزوار المدينة.

 

و حسب ذات المصادر فإن فكرة المشروع لقيت قبولا واستحسانا كبيرين من قبل مسؤولي وكالة مارشيكا الذين عملوا على تسهيل الإجراءات وتقديم المساعدة للمستثمرين من أجل الإسراع في إنجازه لما سيكون له من أثار إيجابية على المدينة، كما قام عامل الإقليم علي خليل بالوقوف كذلك على إنهاء المساطير الإدارية بسرعة حتى يتم الشروع في إنجاز هذا المشروع، حيث ليس مشروعا عقاريا وفقط بل يساهم في خلق فضاءات جديدة بكورنيش الناظور تتماشى ومع السياسة العامة لوكالة مارتشيكا وعمالة الناظور لتحويل المدينة إلى منطقة سياحية.

 

 

وجدير بالذكر أن الشركاء في هذا المشروع الضخم، كلهم من أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، والذين قرروا الإستثمار بمسقط رأسهم في هذا المشروع المميز بكورنيش الناظور، والذي يعد الأول من نوعه بالناظور.

 

 

للإشارة  فإن المرفق سيضم عدد من الشقق وكذلك فضاءات مثل المسبح وقاعة للرياضات، ومحلات تجارية كلها على الكورنيش، ما جعل الكثير من سكان المدينة يهتمون بهذا المشروع الموجود في طور الإنجاز.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: