رئيس جمعية المقاولين المغاربة الفلامنكيين VMZO ينوه بالمجهودات الجبارة التي يبصم عليها رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسعيدية الشرادي محمد

9 أغسطس 2022 - 4:29 م

الشرادي محمد

 

عرفت مدينة السعيدية خلال السنوات الأخيرة توسعا كبيرا ، تفاعلت معه بطريقة إيجابية المديرية العامة للأمن الوطني التي قامت بالرقي بمفوضية شرطة السعيدية إلى منطقة أمنية إقليمية مجهزة بأحدث التجهيزات المعلوماتية وهيكلة مصالحها لتصبح متوفرة على جميع مصالح الأمن من شرطة قضائية، استعلامات عامة، أمن عمومي… ووضع فرقة للتدخل السريع بعين المكان مزودة بوسائل عصرية ومتطورة ، وفرقة سياحية مزودة بوسائل اتصال عصرية مكونة من عناصر مدنية متواجدة على مستوى المواقع التي يتوافد عليها السياح من محلات تجارية، مطاعم، كورنيش، الشاطئ.

في هذا الإطار قامت المديرية العامة للأمن الوطني بتعيين السيد عمر بنموسى رئيسًا للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني في السعيدية ، هذا الاختيار لم يكن من باب المحاباة أو المجاملة لأن السيد عمر بنموسى أثبت كفاءته في كل المسؤوليات التي تولى تدبيرها ، و المديرية العامة للأمن الوطني تثبت لنا يوما بعد يوم أنها تشتغل بمعيار العطاء والمردودية، وبأن قراراتها وتعييناتها تعتمد على مدى النجاعة والإنتاجية.

فعاليات كثيرة من أفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج ، التي تتواجد هاته الأيام بوطنها الأم المملكة المغربية ،لقضاء العطلة الصيفية ، عبرت عن إشادتها و تنويهها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السيد عمر بنموسى رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسعيدية برفقة العناصر الأمنية الأخرى .

في هذا الصدد نوه السيد شاطر عبد الإله رئيس جمعية المقاولين المغاربة الفلامنكيين VMZO بالمجهودات التي تبذل للحفاظ على أمن و سلامة المواطنين القاصدين الجوهرة الزرقاء مدينة السعيدية التي تتميز بخصائص سياحية متميزة تجعل منها قطبا سياحيًا مهما هاما يستقطب عددا لا يستهان به من السياح و المصطافين ، مؤكدا على افتخاره و اعتزازه بالصفات الحميدة التي يتصف بها السيد عمر بنموسى الذي ينطبق عليه المثل القائل : الرجل المناسب في المكان المناسب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: