درك إمـزورن يفُكُّ لغـز جُثة آيت قمرة و المتورط عونُ سُلطة

20 يوليو 2022 - 2:55 م

 

خلال ظرف وجيز، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بسرية إمزورن، من فك لغز جريمة بأيت قمرة ضواحي الحسيمة، بعد العثور على شاب جثة هامدة بالشارع العام وعليه آثار جروح نهاية الأسبوع المنصرم، حيث تم يوم أمس الثلاثاء 19 من الشهر الجاري، توقيف عون سلطة مشتبه فيه.

وحسب مصادر محلية، فقد أوقفت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي، عون سلطة من رتبة “شيخ”، مشتبه فيه بتعريض الضحية للدهس بواسطة سيارة، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأوردت ذات المصادر، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك والشرطة العلمية والتقنية، أدت إلى الكشف عن أن الهالك تم دهسه، من طرف سيارة مسرعة من نوع “ميرسيدس 190″، قبل أن يعمد سائقها إلى الفرار من مكان الحادث دون عناء الإطمئنان على ضحيته أو الإتصال بالإسعاف.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، وشخص آخر كان برفقته، حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحت طائلة تهم عدم التبليغ، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، والقتل غير العمد.

جدير بالذكر، أن ضابطة الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي، كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة، نهاية الأسبوع المنصرم، بعد العثور على شاب جثة هامدة في الشارع العام بمركز جـماعة أيت قمرة، وعلى جسده كدمات وجروح في أنحاء متفرقة، مما رجح فرضية جريمة القتل.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: