+ فيديو : الصغير يقوم بمرافعة قانونية واجتماعية شاملة خلال دورة فبراير ببني انصار

3 فبراير 2022 - 8:56 ص

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

قام محمد الصغير النائب الثاني لرئيس جماعة بني انصار ، بمرافعة شاملة خلال أشغال الدورة العادية لشهر فبراير و المنعقدة صباح يوم الثلاثاء الأخيرة .

 

 

و في بداية تدخله شدد الصغير أن مصلحة الشرطة الإدارية التي يتشرف بتدبيرها عملت و تعمل على محاربة احتلال الملك العام و كذا ظاهرة الباعة الجائلين .

 

 

و أضاف ذات المتحدث انهم في مجلس جماعة بني انصار يعملون على تطبيق المادة 100 من القانون التنظيمي 113/14 و هو ما يترجمه أفعال على أرض الواقع و ما الحملات التي يقوم بها رفقة السيد القائد و القوات المساعدة خير دليل .

 

 

و عاد النائب الثاني لرئيس جماعة بني انصار في بداية مداخلته الى الوراء ، الى سنة 2009 التي عرفت إدماج فرخانة مع جماعة بني انصار من قبل مصالح وزارة الداخلية .

 

و قال الصغير أن ساكنة بني انصار فرخانة رحبت بالقرار السيادي لاغلاق معابر مليلية المحتلة و ذلك لوضع حد لاستفزازات الاسبانية و تغريدها خارج مصالح المغرب الماسة بوحدة الوطن .

 

غير أن القرار يضيف الصغير كانت له اثار جانبية ميت عريضة كبيرة من السكان الذين يقتاتون على التهريب المعيشي .

 

و أكد ذات المتدخل انه كان من الواجب البحث عن الحلول البديلة مباشرة بعد قرار الاغلاق خاصة و انه كممثل منتخب للساكنة تلقى العديد من الاتصالات التي تشكو ضعف الحال ، و مما زاد الطين بلة توقيف عمال الإنعاش عن العمل دون سبب يذكر .

 

الصغير تحدث في مواضيع آنية مهمة ، و وجه رسائل قوية خاصة لرئيس الحكومة عزيز أخنوش ، و هذا نص مداخلته كاملا .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: