اعتقال شاب بالحسيمة إبتز شابة بنشر صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي

26 يناير 2022 - 7:10 ص

 

أمنوس . ما : متابعة

 

 

 

أوقفت الشرطة القضائية بالحسيمة مؤخرا شاب في عقده الثاني ، بسبب ابتزازه فتاة مهددا إياها بنشر صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

و حسب مصادر محلية ، فإن الشاب هدد الفتاة بنشر صورها وهي في وضعيات جنسية مثيرة على موقعي ،، فايس بوك ،، و ،، الواتساب ،، .

 

 

و أضافت ذات المصادر أن الشاب استغل تعرفه على الفتاة التي تقطن في مدينة الحسيمة و توطدت علاقتها كثيرا ، واستغل ثقتها حيث عمد إلى تصويرها وهي في وضعيات جنسية مختلفة .

 

 

 

هذا وبعد ان حاز على هذه الصور ، قام بعملية الابتزاز مطالبا ضحيته بمبلغ مالي مهم وصل الى 30 ألف درهم ( 3 مليون سنتيم ) مقابل عدم نشره لصورها الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

و أمام عملية الابتزاز التي تعرضت لها الشابة استجمعت شجاعتها و قامت بوضع شكاية لدى السلطات الأمنية بالحسيمة و التي تحركت على ضوئها مباشرة وقامت بفتح تحقيق بغية الوصول الى الجاني

 

 

وأضافت المصادر أن الفتاة، كانت تتلقى اتصالات متكررة من الشاب، وفي كل مرة كان يهددها بنشر صورها، التي كان يخزنها في شريحة للتخزين بهاتفه المحمول بل وعمد إلى إرسال نسخ منها لتتأكد من ذلك، ما جعلها تعيش الرعب وسط أسرتها. وبعد مفاوضات ما بين الفتاة والشاب، طلب منها، مبلغ 30 آلف درهم، مقابل عدم نشر الصور، مادفع بالفتاة إلى إخبار أسرتها، التي التجأت إلى النيابة العامة، وسجلت شكاية في الموضوع. وبمجرد توصلها بالشكاية، تحركت فرقة تابعة للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، وفتحت تحقيقا موسعا في الموضوع، وفي أقل من 48 ساعة، تم نصب كمين للشاب، انتهى بإلقاء القبض عليه متلبسا بالنقطة الدائرية المؤدية غلى ميناء الحسيمة، وهو بصدد تسلم ظرف به مبلغ مالي وهمي، ليتم وضعه تحت أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: