بني انصار : فواز أعراب و محمد أهلال يقترحان نقط ،، استراتيجية ،، في جدول أعمال دورة فبراير

7 يناير 2022 - 11:00 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

قدم المستشار الجماعي فواز أعراب ، بتنسيق مع النائب الأول لرئيس جماعة بني انصار ، محمد أهلال ، مجموعة من النقط كمقترحات في جدول أعمال دورة فبراير القادمة .

 

 

و حسب مصادر خاصة بجريدة ،، أمنوس ،، فإن أعراب و أهلال ، إقترحا أربع نقط جوهرية و مهمة من شأن مصادقة الجهات العليا عليها ان تساهم في رفع التهميش عن جماعة بني انصار .

 

و في هذا الإطار اقترح العضوين النشيطين 1- رفع ملتمس إلى وزارة التجهيز و وزارة الداخلية قصد انجاز طريق سريع رابط بين بني أنصار و ميناء غرب المتوسط عبر بني شيكر 2- رفع ملتمس إلى وزارة التجهيز قصد تقوية الطريق رقم 19 بني انصار 3- رفع ملتمس إلى وزارة الدخلية قصد تهيئة منطقة كوركو لتسهيل إقامة مشاريع سياحية 4- ملتمس إلى الوزارات المعنية قصد احداث منطقة حرة ببني انصار .

 

هذا و حسب ذات المصادر فإن المكتب المسير قبل هذه النقط و أدرجها في جدول أعمال دورة فبراير العادية التي ستنعقد بداية الشهر المقبل .

 

و تجدر الإشارة أن فواز أعراب العضو في المجلس الاقليمي للناظور ، أيضا يعمل وفق ما يخوله له القانون ، من أجل المساهمة في التنمية المحلية و هو مدافع قوي عن المصلحة العامة ، وهو نفس الكلام الذي ينطبق على النائب الاول محمد اهلال الذي قدم و يقدم الشئ الكثير للجماعة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: