+ صور : أبطال رضى للتكواندو يفوزون بمجموعة من الميداليات في الدوري المفتوح بالناظور

4 يناير 2022 - 10:08 م

 

أمنوس . ما

 

شاركت جمعية أشبال رضا بني شيكر للتايكواندو يوم السبت فاتح يناير 2022 بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور في الدوري الوطني المفتوح بالناظور معية عدد من جمعيات التايكواندو بمشاركة عدد من ابطال الجمعية و قد توجه هذا المسار بالحصول على
_ 9 ميدالية ذهبية
_1ميدالية فضية
_4 ميدالية نحاسية
فهنيئا للفائزين و للجمعية.
[2/1 17:07] reda: احتضنت القاعة المغطاة بالناظور الدوري الوطني المفتوح  في رياضة التايكواندو من تنظيم جمعية النورس  للتايكواندو هذا اليوم السبت فاتح يناير 2022.
وجاء الدوري تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو  و عصبة الشرق للتايكوندو،وسيعرف دوري مشاركة فئات ” البراعم” ،”الكتاكت” ،” الفتيان”  في رياضة التايكوندو لفائدة الفتيان و الفتيات.
و تندرج هذه المنافسة الرياضية في إطار التحضيرات و الاستعدادات للمشاركة في البطولة الوطنية، كما تم احترام الاحترازات والتدابير الصحية للحد من تفشي وباء كورونا.
وأكدت الجهات المنظمة أن الهدف من تنظيم هاته البطولة هو العودة التدريجية لتنظيم سلسلة الأنشطة الرياضية والحفاظ على الوثيرة الايجابية التي دشنتها العصبة قبل تفشي وباء كورونا .
وأيضا إعداد البراعم و الفتيان  المنتمين للعصبة لكافة الاستحقاقات الوطنية والدولية.
شاركت حسب ما تم التصريح به من قبل رئيس الجمعية المنظمة ،340مشارك ومشاركة ينتمون الى ازيد من 20جمعية .كما تم الاعتماد ولأول مرة على تقنية الواقي الالكتروني لكل الفئات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: