فوز غالي لحسنية الناظور داخل الديار على حساب المطارد شباب ميضار

رشيد الكزيري 1 يناير 2022 - 11:46 م

 

رشيد الكزيري/أمنوس.ما

 

 

فاز فريق حسنية الناظور مساء اليوم على ضيفه الثقيل شباب ميضار بهدفين مقابل هدف في قمة الدورة ما قبل الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة عصبة الشرق مجموعة الشمال في قسمها الأولى .
و حل فريق شباب ميضار ضيفا ثقيلا على الحسنية في المباراة التي جرت أطوارها بالملعب البلدي لمدينة الناظور ، و عين الفريقين على نقاط المباراة من أجل مواصلة المشوار من أجل تحقيق الطموح الكبير لجماهير الفريقين الا وهو الصعود للقسم الممتاز هذا الموسم .
مع صافرة البداية أظهر الطرفين نيتهما في تحقيق الثلاثة نقط، و حاول كل فريق افتتاح النتيجة عن طريق هجمات متبادلة بين الطرفين ، المبادرات الهجومية للطرفين منذ بداية المباراة كشفت دفاعات الفريقين من خلال اختراقات متتالية لدفاع الخصم مما جعل القمة تزداد جمالية من ما يرقى للجمهور الرياضي بميضار و الناضور من خلال متابعتهما للنزال القوي على المباشر الذي أشرف عليه الأستاذ حسن أندوح في صحيفة الهواة.
العزيمة القوية و المد الهجومي الأزرق أتى أكله في منتصف الشوط الأول حين استطاع أبناء فؤاد أعراب و جعفر حميدة من افتتاح النتيجة معلنين تقدم الحسنية بهدف لصفر.
نتيجة استمرت الى نهاية الجولة الأولى من القمة الحارقة ، رغم قيام شباب ميضار بعدة محاولات خطيرة ، إلا أن حارس عرين الأزرق الناظوري كان لجميع المحاولات بالمرصاد .
الجولة الثانية انطلقت كسابقتها بهجمات متبادلة شباب ميضار باحثا عن التعديل و أصحاب الضيافة حسنية الناظور باحثين عن التزكية و الإطمئنان من خلال هدف ثاني لم يتأخر كثيرا حتى أتى من هجمة مرتدة خطيرة سكنت حارس مرمى الشباب لتصبح النتيجة 2-0 لأصحاب الدار على حساب شباب ميضار .
التأخر بهدفين لم يأثر أبدا على الضيوف الذين بادرو و حاولو العودة في النتيجة ، و مع العزيمة و الإرادة القوية للضيوف ، كان لا بد من إنصافهم من طرف الساحرة المستديرة التي سكنت شباك أصحاب الدار في دقائق المباراة الأخيرة لتتقلص النتيجة الى هدفين مقابل هدف .
الدقائق الأخيرة كانت حارقة و طويلة على لاعبي و مكونات الحسنية يعد الضغط الرهيب الذي مارسه الشباب من أجل العودة في النتيجة وتعديل الكفة وعدم خسارة ثلاثة نقط أمام المتصدر ، لكن الكلمة الأخيرة كانت لدفاع الأزرق الناظوري الذي دافع عن شباكه بقتالية قلّ نظيرها ، قبل أن يريحهم حكم المباراة بصافرة النهاية ، التي منحت الثلاث نقط للزعيم الأزرق حسنية الناظور رافعا رصيده من النقاط الى 23 نقطة متربعا بذلك على صدارة البطولة ، فيما تجمد رصيد المطارد شباب ميضار عند 18 نقطة ليصبح الفارق 5 نقط قابلة للزيادة .
ملخص و تصريحات المباراة تجدونها على موقعكم أمنوس مساء صباح الغد

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: