ترقية عميد الشرطة الممتاز الناظوري ورئيس مفوضية الشرطة بالعروي “رشيد بولعدس” عميدا اقليميا “ديفيزيونير” .

1 يناير 2022 - 1:20 م

أمنوس. ما : ربيع الفضيلي بنهدي

 

تمت ترقية عميد الشرطة الممتاز، الناظوري #رشيد_بولعدس إلى رتبة عميد إقليمي #ديفيزيونير ، بحيث تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني لسنة 2022

وتأتي هذه الترقية من عميد شرطة ممتاز إلى عميد إقليمي، نظير الجهود التي بذلها بولعدس، والمتحدر من جماعة بني انصار بالناظور، في القيام بمهامه على مستوى عدد من المصالح الأمنية التي تدرج فيها منذ تخرجه من معهد الشرطة.

واستطاع بولعدس، بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة، لاسيما فيما يتعلق بمحاربة مختلف أنواع الجريمة واستتباب الأمن، لاسيما بمدينة العروي التي يرأس منذ 2018 مفوضيتها الأمنية.

وراكم المرتقي إلى تربة العميد الإقليمي، تجربة واسعة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية ومحاصرة الجريمة في النقط السوداء، فقد اكتسب المذكور احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني والساكنة نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا التي تطرح عليه.

وسطع نجم بولعدس، خلال فترة الحجر الصحي، حيث ظهر في الكثير من الحملات التي قادها لإقناع المواطنين بتجنب الخروج من المنازل حماية لسلامتهم الصحية، وذلك بطريقة وأسلوب نالا إشادة الساكنة والفعاليات المساهمة في تدبير الفترة المذكورة التي جاءت كحالة استثنائية تروم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبالإضافة إلى مهامه الأمنية، حصل رشيد بولعدس، قبل أزيد من سنة، على ماستر الدراسات السياسية والقانونية من كلية الناظور، كما أنه يعتبر من ضمن الطلبة الباحثين في سلك الدكتوراه بجامعة محمد الأول بوجدة، وهو المشوار الذي اختاره العميد الإقليمي الجديد بهدف تكوين نفسه بنفسه في المجالين القانوني والأكاديمي تفاعلا مع توصيات المدير العام للأمن الوطني محمد الحموشي.

يشار في هذا الصدد، إلى أن ساكنة مدينة العروي خاصة واقليم الناظور عامة، تلقت خبر ترقية العميد صباح_اليوم، بنوع من الإستبشار والخير والارتياح، اعتبارا للطريقة والمنهجية الناجحة التي عالج بها المسؤول الأمني بالمدينة الكثير من الملفات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: