الناظور : إنتشار أمني غير مسبوق لعناصر الأمن ليلة رأس السنة

1 يناير 2022 - 3:07 ص

أمنوس. ما : عبد الصمد ازواغ

في خطوة منها لتنفيذ التدابير التي إتخذتها الحكومة والتي دعت من خلالها إلى منع جميع مظاهر الإحتفال برأس السنة الميلادية وكذا حظر التجول بدءا من منتصف الليل الى غاية السادسة صباحا.

عرفت جميع المنافذ المؤدية الى مدينة الناضور نصب سدود أمنية لمراقبة كل الداخلين الى مدينة الناضور و المغادرين لها كما شوهدت دوريات للشرطة تجوب مجموعة من شوارع وأزقة مدينة الناضور خصوصا النقط التي تعرف ببيع الكحول الغير المرخصة والمؤثرات العقلية .
كما أعطى السيد الياس أموكان رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تعليماته الى كل الفرق الأمنية بالإنتشار في جميع مناطق المدينة من أجل حفظ السلام وتطبيق الإجراءات القانونية في حق كل من ثبت في حقه خرق حضر التجول
هذا وقد شوهدت عناصر أمنية كثيفة راجلة على مستوى كورنيش الناضور إضافة إلى سد تم نصبه على مستوى الطريق المؤدية الى الكورنيش وبالضبط قبل قنطرة واد بوسردون.

كما تم  نصب سد أمني على مستوى الطريق الرابطة بين الناضور وأزغنغان الى جانب تعزيز السد الأمني المتواجد في مدخل المدينة بعناصر أمنية كثيفة للتدقيق في كل الوافدين على مدينة الناضور تنفيذا لتعليمات المسؤول الأول عن الأمن في الناضور بتشديد الرقابة ومنع أي إخلال بالتدابير التي تم إقرارها من طرف الحكومة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: