“كوكوس”: فضيحة “الجنس مقابل النقط” تعصف بمسؤولين بارزين بـ” ENCGT”

31 ديسمبر 2021 - 2:27 م

 

عبدالاله بوسحابة

في سياق آخر مستجدات قضية “الابتزاز الجنسي”، الذي اهتزت على وقعها المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة، أكدت “نجوى كوكوس”، النائبة البرلمانية عن حزب “الجرار”، أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، قد اتخذ جملة من الإجراءات الصارمة والسريعة، في أفق اتخاذ إجراءات أخرى استراتيجية سيتم تفعيلها قريبا على المستوى الوطني.

وارتباطا بالموضوع دائما، أكدت “كوكوس” عبر تدوينة نشرتها على حسابها الفيسبوكي، أن وزير التعليم العالي، قام بتوقيف كل من مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة، إلى جانب توقيف نائبته والكاتب العام، فضلا عن توقيف الأستاذ الذي تحدى الجميع و قال أن الإدارة في جيبه ولا يخاف أحد بمن فيهم الوزارة الوصية، وفق تعبيرها.

وأشارت “كوكوس” أيضا، إلى أن التحقيق لازال مستمر مع آخرين، حيث تقدمت بالشكر الجزيل لكل مسؤول يقوم بعمله و يحسنه، قبل أن تعبر عن فرحتها الكبير إثر تلقيها هذا الخبر الذي أثلج صدر الطلبة والطالبات وحتى الأساتذة وجموع الأشخاص ممن يعانون جراء أفعال المكبوتين، وفق تعبيرها دائما.

جدير بالذكر أن النائبة البرلمانية “نجوى كوكوس” كانت أول من فجرت تفاصيل هذه الفضيحة داخل قبة البرلمان، حيث سارعت إلى مراسلة الوزير الوصي على القطاع، وطالبته باتخاذ قرارات صارمة في حق المتورطين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .