عناصر الشرطة العلمية والتقنية باشرت التحقيق في واقعة نشوب حريق المركب التجاري في حينه تحت إشراف النيابة العامة المختصة

27 ديسمبر 2021 - 4:40 ص

أمنوس. ما : عبد الحميد البويفروري

 

باشرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية في واقعة نشوب حريق سوق المركب بالناظور في حينه تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، لمعرفة أسباب و مسببات نشوب هذا الحريق الذي كبد خسائر مادية كييرة لأصحاب المحلات التجارية.

وجدير ذكره ان المركب التجاري المعروف ب سوق المركب شبت فيه السنة النيران ليلة الأحد 26 دجنبر الجاري وحضر إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية و عامل صاحب الجلالة السيد علي خليل والمنتخبون الذين يمثلون مختلف المجالس المنتخبة إضافة إلى رجال الوقاية المدنية الذين سيطروا على الوضع في وقت قياسي رغم قيلة اللوجيستيك فضلا عن متطوعي الهلال الأحمر المغربي .

كما ساهم بعض المواطنين بمساعدة أصحاب المحلات التجارية لإنقاذ بعض السلع التي لم تصل إليها النيران فهذا يحسب لهم كنقطة حسنة والاحساس بالالم الذي يعتصر قلوب إخوانهم المتضررين .

بالمقابل استغل بعض عديمي الضمير هذه الفرصة للسطور على ممتلكات التجار حيث تجرؤا على إقدام سرقة  مما خف وزنه وغلى ثمنه لكن رجال الشرطة والمواطنين كانوا لهم بالمرصاد تم ضبطهم متلبسين بالمنسوب إليهم واقتيد كل من سولت نفسه ممارسة هذا الفعل الستيع إلى مصلحة الشرطة المداومة.

والنقطة السيئة في هذا الحادث هو الإنزال الكبير لهواة اللايفات ومحبي اللايكات قصد التباهي والبوز عوض مساعدة إخوانهم في هذه المحنة او على الاقل افساح الطريق للوقاية المدنية للقيام بعملهم.

ونتمنى من المسؤولين كل من موقعه  بفتح قنوات الحوار مع المتضررين لإيجاد حل لخسائرهم التي تكبدوها في ظل الجائحة التي عرف فيها الرواح التجاري ركودا غير مسبوق.

ونقول لإخواننا المتضررين عواضكم على الله.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: