ذ عبد المنعم شوقي يكتب : إنصاف في محله

25 ديسمبر 2021 - 11:45 م

أمنوس. ما _ كتب: عبد المنعم شوقي

 

الخيار الذي ما فتئت تنهجه المديرية العامة للأمن الوطني والمتمثل في إنصاف موظفيها وترقيتهم حسب المردودية والكفاءة التي يتم لمسها في كل واحد منهم هو خيار لا يستحق منا سوى الإشادة والثناء. هذا طبعا لأننا نؤمن جميعا بأن الشخص المناسب يجب أن يكون في المكان المناسب، وبأن الجزاء دوما يكون من صنف العمل.
وتنزيلا لمفهوم الإنصاف الذي نتحدث عنه، فقد تمت اليوم أيها الأحبة ترقية سليل أسرتي القضاء والتعليم السيد كمال فليل الذي كان يشغل مهمة رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالناظور ليتم تعيينه رئيسا للشرطة القضائية الولائية بوجدة.
ولا شك أننا ندرك يقينا كيف كان السيد كمال فليل يشتغل ويواصل الليل بالنهار بجدية كبيرة واحترافية عالية ومهنية لا مثيل لها حتى تمكن بتنسيق محكم مع أجهزة أمنية أخرى من تفكيك عدد من ألغاز الجرائم الغامضة ووضع حد لعصابات خطيرة كانت تروع المواطنين وأمنهم وراحتهم.
فما أجمل لغة الإنصاف حين يتم التعامل بها مع كل المخلصين لعملهم كما عودتنا مديريتنا العامة للأمن الوطني منذ تولي مسؤوليتها السيد عبد اللطيف الحموشي.. وما أحلى الثناء على من يستحقه بعد مثابرة واجتهاد حثيثين.. إننا نتمنى صادقين أن ينتقل مبدأ الإنصاف هذا إلى كل وزاراتنا ومديرياتنا ومؤسساتنا.. إنه الحق أيها الأحبة.. والحق دوما يعلو ولا يعلى عليه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: