بالفيديو : تصريح صحفي لصالح العبوضي المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بالناظور

20 ديسمبر 2021 - 6:33 م

أمنوس. ما : الحسين امزريني

 

أكد المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بالناظور الأستاذ صالح العبوضي في تصريح صحفي مع المنابر الاعلامية خلال اللقاء التواصلي الذي عقده الحزب يوم السبت 18 دجنبر الجاري ،أن هذا اللقاء كان مفتوحا للجميع والشكر موصول لرجال الاعلام الحاضرة معنا خلال هذا اللقاء من أوله إلى أخره.

وأضاف العبوضي ان هذا اللقاء أتى في دورته العادية مباشرة بعد انتخابات 8 شتنبر   لتقييم نتائج الاستحقاقات الانتخابية الماضية حيث لاحظ الجميع أن حزب التجمع الوطني للأحرار هو  القوى الأولى على مستوى جهة الشرق وعلى مسوى إقليم الناظور  بالنظر للنتائج التي حققها سوا ء على مستوى  البرلمان أومجلس الجهة إضافة إلى تراسه 8 جماعات على صعيد الجهة.

والنتائج السالف ذكرها  تمكمنا بتنزيل البرنامج الحكومي على مسوى الجهات والأقاليم والجماعات الترابية رغم أنها مهمة كبيرة على عاتق مناضلي الحزب ومهمة أيضا للوفاء  بوعودنا مع المواطنين التي قطعناها على أنفسنا إبان الحملة الانتخابية لننفذ منها جزءا كبير وهذا بتنسيق تام مع مؤسسات الحزب ومنتخي الحزب ورئيس الحكومة.

و نقاشنا خلال هذا اللقاء كان منصبا على الاستعدادات للمؤتمر الوطني للحزب الذي سيكون خلال شهر مارس من العام المقبل  الذي يحتاج إلى استعدادات معينة ومهمة تتعلق بتنظيم المؤتمرات الاقليمية واقترح أعضاء المجلس الوطني الذين سيمثلون الاقليم والجهة داخل المؤسسات المقررة في الحزب.

نترككم مع الفيديو

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: