ربورطاج : حسنية الناظور يتعادل مع مضييفه شباب وكسان ويستمر في زعامة القسم الأول عصبة

19 ديسمبر 2021 - 9:09 م

 

أمنوس . ما : رشيد الكزيري

 

 

انتهت مباراة القمة عن القسم الأول عصبة و التي جمعت المتصدر حسنية الناظور بـ مضييفه و مطارده شباب وكسان بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

 

وطبع نزال الفريقين الندية و الصراع البدني المثير خصوصا على مستوى وسط الملعب الذي شهد من صافرة البداية صراعا تكتيكيا من كلا الفريقين من أجل السيطرة على الوسط و البحث عن افتتاح حصة التهديف.

 

و بعد دقائق قليلة استفاد مهاجم شباب وكسان ” رفيق أخرويض”من سوء تفاهم بين دفاع وحارس نادي الحسنية الرياضية الناظورية معلنا عن توقيع الهدف الأول لفريقه .

 

بعد الهدف مر فريق الحسنية من فترة فراغ و ارتباك لدقائق معدودات استغلها أصحاب الأرض في السيطرة على وسط الميدان دون ترجمة مدهم الى أهداف .

 

ما هي إلا لحظات حتى استجمع لاعبو الحسنية قواهم و تركيزهم على مجريات المباراة و القيام بعدة محاولات لتمرير الكرة نحو المهاجمين من أجل افتتاح التسجيل ، الشيء الذي تأتى لأصدقاء أحمد الشامي ، حيث و من هجمة منظمة تحصل نادي الحسنية على ركلة جزاء ترجمها أحمد الشامي الى هدف معلنا تعديل الكفة لصالح فريقه الحسنية .

 

في الجولة الثانية من المبارة تكرر سيناريو نظيرتها الأولى و اشتد الصراع وسط الملعب ، وحاول فريق الحسنية بناء اللعب من خلال التمريرات القصيرة للوصول الى مرمى وكسان ، فيما اعتمد أصحاب الدار على التمريرات الطويلة من أجل خطف الهدف الثاني .

 

وبعد أخد و رد على مستوى الوسط الذي استمر الى نهاية المباراة دون تغيير النتيجة مع تسجيل مستوى فني و بدني مميز من الجانبين .

 

و بهذا التعادل رفع فريق الحسنية رصيده الى 20 نقطة متربعا على صدارة البطولة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: