عبد القادر سلامة يفند الشائعات و يؤكد أنه ليس غاضبا من عدم تحمل مسؤولية مؤسسة منتخبة

19 ديسمبر 2021 - 11:39 ص

 

أمنوس . ما : ميمون عزو

 

 

 

أكد عبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار في كلمة افتتاحية بمناسبة إنعقاد اللقاء التواصلي لمنتخبي الحزب بجهة الشرق و المنعقد صباح أمس بمدينة الناظور ، أن هذا اللقاء الجهوي جاء في إطار التحضير لإنعقاد المؤتمر الوطني الذي سيكون في شهر مارس من سنة 2022.

 

 

و أضاف سلامة ، أن اللقاء المنعقد تحت شعار ,, و يستمر المسار ,, يرمي الى أهداف كثيرة بالإضافة للهدف الرئيسي الأول ، المتمثل في التحضير للمؤتمر الوطني ، وهي مناسبة أيضا لتوضيح مجموعة من النقط و الرد على الشائعات الرائجة بعيد الإنتخابات الأخيرة .

 

و شدد سلامة في كلمته الإفتتاحية ، أن حزب الحمامة موحد وهو جسم لم يصبه المرض ، كما حاول البعض الترويج له ، مؤكدا أن لا أحد من القياديين قد غضب لعدم إستوزاره أو لعدم ترأسه مؤسسة أو جماعة ما ، و أنهم جميعا تجمعيين و سيبقوا تجمعيين ، و هذا في رد صريح على الإشاعات التي طالته رفقة محمد أوجار .
وقال كبير التجمعيين بالمنطقة الشرقية ، أنهم يملكون وعد شرف مع الساكنة التي إنتخبتهم و أنتدبتهم لتحمل المسؤولية في الست سنوات القادمة و أنهم سيبقون معهم يد في يد لمساندتهم و الدفاع عنهم جهويا و وطنيا .

 

 

و أكد ذات المتحدث في هذا الإطار ، أنه في حالة غضب البعض من عدم تقلده المسؤولية فهذا يبقى ثانوي ، و الأساسي هو الوعد و الميثاق الشفوي الرابط بين الساكنة و ,, نحن ,, في إشارة الى المنتخبين التجمعيين المتحملين للمسؤولية .

 

سلامة و بنبرة حازمة واصل حديثه بالتأكيد على أن خدمة الساكنة و الدفاع عن مصالحها سيستمر مهما كانت المواقع التي يتواجدون فيها .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: