تجمعي الشرق يلتئمون بالناظور و يوجهون مجموعة من الرسائل قبيل المؤتمر الوطني

19 ديسمبر 2021 - 12:15 م

 

أمنوس . ما : الناظور

 

 

 

إلتأم حزب التجمع الوطني للأحرار، يوم السبت 18 دجنبر الجاري، لقاء تواصليا جهويا بأحد فنادق مدينة الناظور، وذلك من اجل التحضير للمؤتمر الوطني للحزب الذي سينعقد بداية شهر مارس المقبل حسب ما صرح به القيادي و عضو المكتب السياسي عبد القادر سلامة .

 

 

وعرف اللقاء، حضور كل من وزير الفلاحة، ممثلو الحزب بأقاليم الجهة الشرقية، البرلمانيون، رؤساء الغرف جهوية، رؤساء الجماعات الترابية، أعضاء مجلس الجهة، ورؤساء الهيئات المهنية والنسوية وممثلو الشبيبة الحرة بالأقاليم والجهة، فضلا عن أعضاء المكتب السياسي لحزب “الحمامة”.

 

 

وفي هذا السياق، قال صلاح العبوضي، منسق الحزب بإقليم الناظور في تصريحه ، إن اللقاء جاء بدعوة من المنسق الجهوي للحزب، وذلك من أجل مباشرة عمل الأجهزة الحزبية، حتى لا يقال إن الحزب يحضر في المحطات الانتخابية فقط.

 

 

 

وأضاف العبوضي، أن مهمة المنتسبين ل”الحمامة” تكمن في تنزيل البرنامج الحكومي بالأقاليم والجماعات الترابية، بشكل يتماشى وشعار “تستاهل أحسن”، وذلك في مختلف المجالات ذات الطابع الاجتماعي، لافتا إلى أن الشعار يركز بشكل كبير على التعليم، التشغيل، الصحة والرعاية الاجتماعية.

 

 

وأوضح العبوضي، أن اللقاء يندرج في سياق الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب، مبرزا أن هذه المحطة الحزبية، شكلت لبنة أساسية لتحديد جميع الاكراهات التي يعرفها الإقليم من أجل رفعها للحكومة، بالإضافة إلى تدارس كيفية استعادة بريق الحزب.

 

 

 

ومن جهته، أوضح محمد أوجار المنسق الجهوي للحزب، أن اللقاء شكل محطة مهمة للإعداد للمؤتمر الوطني للحزب الذي سينعقد يومي 04 و05 مارس المقبل، حيث أكد الاحرار بالشرق على انخراطهم في الدينامية العامة، ومساندة المناضلين للدينامية التي تقودها الحكومة وعلى رأسها عزيز أخنوش.

 

 

وأضاف أوجار قائلا:”حققنا نتائج انتخابية مهمة، ومن خلال هذه المحطة نود التأكيد على كل التعاقدات الانتخابية التي عرضناها على المواطنين”، ليتابع، “اللقاء أكد على ضرورة انفتاح أجهزة الحزب على الشباب ومختلف المواطنين”.

 

 

وبشأن الاسئلة المطروحة والمتعلقة بالمشاكل التي يواجهها إقليم الناظور، قال محمد أوجار:”نحن واعون بما تعانيه جهة الشرق من مشاكل، وقد عاينا تشعب هذه المشاكل سابقا، وكان الهدف من هذا الاجتماع هو التأكيد على التزامنا بوعودنا للساكنة، خاصة أننا نتولى مسؤولية رئاسة الحكومة”.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: