خطير : شركة مكلفة بمشروع الواد الحار تربط منازل الميسورين و تحرم 150 دار بحي سيدي موسى ببني انصار

16 ديسمبر 2021 - 11:59 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

أكدت فعاليات جمعوية ببني انصار ، ان حي سيدي موسى المعروف ب ،، غاسي ،، يعاني من مخلفات أشغال تمرير شبكة تطهير السائل ، التي تركتها الشركة المكلفة بالمشروع .

 

 

و أشارت ثلاث جمعيات وقعت على ،، شكاية و طلب تدخل ،، وجهت الى عامل إقليم الناظور ، و رئيس جماعة بني انصار ، و المدير الإقليمي للماء و الكهرباء ، أن أكوام من الاحجار و الاتربة و الادران المختلفة ، التي تركتها الشركة بعد انتهاء الاشغال سبب معاناة للساكنة .

 

 

و أضافت جمعيات الاخلاص للتنمية المستدامة و جمعية اليد في اليد للأعمال الاجتماعية و جمعية أمهات و أباء و أولياء تلامذة سيدي موسى ، أن بعض البالوعات التي تم إنشاؤها على مستوى الطرق غير مستوية و تشوبها عيوب .وهو ما أدى إلى عرقلة حركة المرور .

 

 

و نبهت ذات الفعاليات الجمعوية ، ان القيمين على تنفيذ المشروع بدأو في تحديد بعض المواضع قرب منازل الساكنة لإنشاء حفر كبيرة كمتنفس للقنوات و لتجميع العادمة من شأنها أن تكون مصدرا للروائح الكريهة و إزعاجا للساكنة المجاورة ، حسب نص الشكاية التي توصلت جريدة أمنوس بنسخة منها .

 

 

كما أن ذات الشركة قد عمدت الى ربط منازل الميسورين بالوادي الحار رغم تموقعهم خارج تصميم المستفيدين ، في حين تم إقصاء 150 دار أخرى حسب الشكاية دائما
و في ختام الشكاية التمست الجمعيات الثلاث من عامل الإقليم و رئيس جماعة بني انصار و المدير الإقليمي للماء و الكهرباء التدخل بما ،، ترونه مناسبا لحل كل المشاكل العالقة التي أتينا على تفصيلها في الموضوع ،، .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: