الناظور : شابة تعاود الظهور في الشارع العام عارية

16 ديسمبر 2021 - 10:49 م

 

أمنوس . ما

 

‎عاودت أميمة، ابنة مدينة فاس، الظهور مرة أخرى متجردة تماما من ملابسها بشوارع الناظور المدينة ، اليوم الخميس، في مشهد مقزز استدعى تدخل المواطنين والسلطات للمرة الثالثة على التوالي من أجل إبعادها عن الأماكن الأهلة بالسكان والأهالي وإرغامها على ارتداء ما يستر جسدها.

‎وتعتبر هذا المرة الثالثة على التوالي التي تقوم فيها أميمة بالتعري وسط الشارع العام، بعدما أكدت في تصريح سابق، أن فعلتها هذه خارجة عن إرادتها، مقدمة اعتذارا للساكنة عن هذا السلوك المسيء للأخلاق العامة ويغضب المارة والعائلات.

‎وطالب متحدثون، من السلطات المختصة، التعامل بجدية مع هذه الحالة التي يبدو أن صاحبتها بحاجة إلى العناية الطبية في مستشفى الأمراض العقلية، لكونها تتجرد من ملابسها دون أدنى مراعاة للمكان الذي تتواجد فيه مبررة فعلتها بأنها احتجاج على طردها من منزل عائلتها واستنكارا لعدم توفرها على منصب شغل قار.

‎وكشفت نعيمة الأم، بأن أميمة مريضة بمرض عصبي، وتتبع بروتوكولا طبيا خاصا منذ خمس سنوات، مؤكدة أن حالة من الهيستيريا تراودها كلما تركت تناولها للدواء، وقد تعرضت لمثل هذه الحالة عدة مرات وارتادت مستشفيات أمراض عصبية بالمملكة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: