مصطفى الداودي أنامل ترسم بالكاميرا لوحات فنية تأسر القلوب

14 ديسمبر 2021 - 9:53 م

 

أمنوس . ما : إعداد محمد الماحي

 

 

تزخر بلدة فرخانة التابعة لجماعة بني انصار ، بعديد المواهب و الطاقات في شتى المجالات الحياتية ، و لا تحتاج إلا إلى من يصقلها و يأخذ بيدها و يضعها على الطريق الصحيح لمواصلة العطاء .

 

عديدة هي الأسماء و الطاقات التي تعيش بيننا ، و تحب ان تكون في الظل ، بعيدا عن الاضواء التي لا تستهويها ، لكن جريدة ،، أمنوس ،، ستحاول في حلقات التعريف بالطاقات الشابة المنتمية لهذا المجال الجغرافي المنسي ( الناظور و النواحي ) .

 

مصطفى الداودي ، شاب من مواليد 25/04/1991 ، استهوته الكاميرا منذ نعومة أظافره ، فنان بالفطرة ، يعرف كيف يلتقط الصورة ليجعل منها صورة فنية تشع جمالا و روعة و رونقا .

 

تابع مصطفى دراسته بفرخانة ، و هناك حصل على شهادة الباكلوريا التي فتحت له أفاق الدراسة الجامعية ، و بما ان ساكنة المنطقة شغوفة بالثقافة الاسبانية بحكم القرب الجغرافي ، فقد اختار ضيفنا لهذه الحلقة ان يتابع دراسته في اللغة الاسبانية التي حصل فيها على الإجازة .

 

بالموازاة مع مساره الدراسي الناجح الذي أكمله بدبلوم في المحاسبة و دبلوم في الاعلاميات ، شق مصطفى الداودي طريقه في فن التصوير ، والتقطت أنامله تحفا تتغنى بها الاعين و تأسر القلوب و العقول ، حيث يجعلها ناطقة و معبرة عن جمالية الزمان و روعة المكان .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: