الناظور : حملة أمنية كبيرة بعد السطو على عدة منازل بحي أولاد بوطيب الفوقاني

11 ديسمبر 2021 - 10:05 ص

أمنوس. ما : عبد الصمد ازواغ

 

في إتصال هاتفي لأحد الفاعلين المدنيين بحي أولاد بوطيب الفوقاني بموقع أمنوس.ما_ أكد الأخير أن الأجهزة الأمنية قامت بحملة كبيرة بالحي المذكور ليلة السبت في وقت متأخر من الليل بعد تعدد سرقات المنازل التي وصلت الى خمسة عشر منزلا حسب نفس المصدر.

كما أكد أن هذه الظاهرة إستفحلت في الآونة الأخيرة الشيء الذي أصبح يثير الرعب في الساكنة خصوصا المقيمة في ديار المهجر التي أصبحت تتواصل مع عائلاتها المقيمة بالمدينة من أجل تأمين منازلها من خلال تغيير الأقفال ووضع سياجات حديدية للنوافذ.

المصدر قال أنه في الأيام القليلة الماضية تضاعفت هذه السرقات بشكل كبير حيث وجهوا نداءات متكررة للأجهزة الأمنية من أجل تسيير دوريات ليلية لإعادة الطمأنينة والشعور بالأمان لساكنة الحي وهذا ما أستجابت له هذه الأخيرة حيث قامت بإنزال أمني كثيف وانتشار على نطاق واسع الشيء الذي لقى أستحسان الساكنة.

كما قال الفاعل أثناء الإتصال ان ظاهرة السطو على المنازل هي دخيلة على حيهم حيث أرجع الأسباب الى الإنتشار المهول للبطالة في صفوف الشباب خصوصا أن معظم ساكنة الحي كانوا يمتهنون التهريب المعيشي الشيء الذي فاقم من تأزم وضعهم المادي بعد إغلاق الحدود الوهمية مع السليبة مليلية.

صورة تعبيرية من أرشيف الجريدة. 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: