ديربي محلي مثير بين فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة وغريمه الأمل الرياضي العروي

11 ديسمبر 2021 - 1:08 ص

أمنوس. ما _ الحسين امزريني

 

في إطار الدورة الأولى من القسم الوطني الثاني لكرة السلة ستشهد القاعة المغطاة بالناظور دربي محلي الذي سيجمع بين فريق شباب الريف الناظوري ونظيره الأمل الرياضي العروي، وذلك يوم الأحد 12 دجنبر الجاري على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.
ويذكر أن شباب الريف الناظوري لعب أدوارها طلائعيا وكان قاب قوسين ان يحقق الصعود إلى القسم الممتاز خلال الموسم المنصرم.
وفي تصريح لرئيس رئيس فريق شباب الريف الناظوري السيد محمد اقرقاش لمجلة أمنوس. ما_ أكد ان التركيبة البشرية للفريق كلها من أبناء المنطقة ما عاد بعض العناصر، علما أن فريقنا زود شباب الريف الحسيمي الذي يمارس بالقسم الممتاز بلاعبين ذات مهارات عالية وبالمجان ، إلا آن الهاجس المادي يقول أقرقاش  يبقى حجرة  عثرة للفريق حيث لم نتلقى اي دعم من المؤسسات المنتخبة خاصة هذا الموسم، والموارد الوحيدة التي يتوفر عليها الفريق هي بعض الإعلانات من طرف الأصدقاء ومساهمة أعضاء المكتب المسير.
وختم السيد محمد أقرقاش كلامه، نتمنى من المجالس المنتخبة والمؤسسات المالية والأعيان ان تولي اهتمامها  لفريقنا لكي لا يكون مصيره كمصير فريق أثري الريف الناظوري لكرة السلة الذي يمارس في البطولة الحالية  بفريق الإناث فقط رغم إشعاعه الذي وصل صداه داخل وخارج أرض الوطن ومثل المدينة والإقليم أحسن تمثيل طوال مشواره الرياضي ، كما نتمنى أن تسود الروح الرياضية داخل رقعة الميدان بين فريقنا وفريق الأمل الرياضي العروي.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: