قاض يلاحق طبيبا ومساعديه بـ”القتل غير العمد” بعد مصرع مريض جراء جراحة على اللوزتين

8 ديسمبر 2021 - 3:31 م

حمزة المتقي

 

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، اليوم الأربعاء متابعة طبيب في القطاع الخاص، وممرض ومشرف على إحدى المصحات الخاصة، وممرض التخدير في حالة سراح بتهمة التسبب في القتل غير العمد ضد مريض فارق الحياة نونبر الماضي.

وحسب مصادر إعلامية ، فقد حددت المحكمة الابتدائية ببني ملال، اليوم الأربعاء، موعدا لمحاكمة طبيب و3 أشخاص من طاقم المصحة، بعد قرار النيابة العامة متابعتهم في حالة سراح وتوجيه تهم “التسبب في القتل غير العمد نتيجة التقصير، والإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين وعدم الاحتياط“.

وأضاف أن المحكمة قررت متابعة المتهمين في حالة سراح مع شرط أدائهم كفالة مالية قدرها ثلاثة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، مع تعيين الجلسة اليوم الأربعاء 8 دجنبر للبت في التهم الموجهة إليهم.

وكان شاب في الثلاثينيات من عمره، قد فارق الحياة داخل مصحة خاصة، بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى اللوزتين بإحدى المصحات على يد طبيب اختصاصي في الأذن والأنف والحنجرة ببني ملال.

وكانت عائلة وأقارب الهالك “إسماعيل” الذي يبلغ من العمر 32 سنة، خاضت مسيرة احتجاجية حاشدة جابت شوارع المدينة، وأمام محكمة الاستئناف ببني ملال، رافعة شعارات “بالروح بالدم نفديك يا إسماعيل

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: