فيفا” يفاجئ الزنيتي وجبران قبل ملاقاة الجزائر

8 ديسمبر 2021 - 1:15 م

أمنوس. ما

 

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، كلا من الحارس أنس الزنيتي ويحيى جبران لاعب خط الوسط، لإخضاعهما لفحص المنشطات، أمس الثلاثاء بعد نهاية مباراة المنتخب الرديف ضد السعودية.
وقد غاب اللاعبان الزنيتي وجبران، كرسميين في مباراة السعودية، بعدما فضل الحسين عموتة الناخب الوطني، إراحتهما إلى جانب دعامات « الأسود »، بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.

وسبق لبعثة المنتخب الوطني، أن خضعت بجميع مكوناتها، في مقر إقامتها، لفحوصات فيروس كورونا، من قبل اللجنة الطبية التابعة لـ (فيفا)، قبل مباراة السعودية، بعد توصلها بالنتائج الإيجابية لفحوصات الفيروس المستجد، داخل المنتخب الأردني، وذلك لتفادي انتشار الوباء بين المنتخبات العربية المشاركة.

وفي سياق آخر، تعرف « الأسود » على المنتخب الخصم، الذي يواجهونه السبت المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرب، ويتعلق الأمر بالمنتخب الجزائري، الذي أنهى دور المجموعات في وصافة المجموعة الثانية خلف مصر، بعدما احتكمت اللجنة المنظمة للمسابقة العربية، إلى عدد الإنذارات في ظل تساوي المنتخبين معا، ورجحت كفة مصر، الذي حصل على ثلاث بطاقات صفراء، في الجولة الثالثة، بينما جمع منتخب الجزائر ثلاث بطاقات صفراء ورابعة حمراء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: