+ فيديو : بقرار عاملي هدم فيلات بجماعة بني شيكر

5 ديسمبر 2021 - 12:37 م

 

أمنوس . ما

 

قام عامل إقليم الناظور علي خليل، اليوم السبت، بإصدار قرار من أجل هدم مجموعة من الفيلات الواقعة بمنطقة دار أوراغ، التابعة لتراب جماعة بني شيكار.

وشرعت السلطات المحلية بجماعة بني شيكر مرفوقة بعناصر من الدرك الملكي، في القيام بعمليات هدم واسعة لبنيات ضخمة وفيلات، تعود ملكيتها لأحد بارونات المخدرات المعروفين في المنطقة.

وأكد مصدر مطلع أن صاحب هذه الفيلات مبحوث عنه بأزيد من 30 مذكرة بحث وطنية، ومن جهة ثانية تم تفتيش بعض الفيلات حيث تم العثور فيها على عدة سيارات ووثائق مزورة.

وتأتي هذه العملية في إطار محاربة تجار المخدرات وتجفيف منابع التهريب، بالإضافة إلى القضاء على تبيض الأموال في العقارات خاصة المناطق الساحلية.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بالناظور، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا ب”الديستي”، تمكنت أول، أمس الخميس، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا في جماعة بني شيكر، تقدر بحوالي 538 غرام، كانت معدة للتهريب للدولي للمخدرات، انطلاقا من سواحل الإقليم المطلة على الواجهة المتوسطية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن كمية المخدرات الموصوفة ب”المهمة”، والتي تقدر بحوالي 16 رزمة، جرى ضبطها تحت أحد القناطر في جماعة بني شيكر الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز كمية المخدرات التي كانت معدة للتهريب الدولي، فضلا عن حجز عدد من براميل البنزين والتي تتزود بها القوارب المستعملة في مجال نقل المخدرات من سواحل الناظور في اتجاه الضفة الأوروبية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: