الناظور : صادم، سيارة تدهس طفل ثم تفر الى وجهة مجهولة

4 ديسمبر 2021 - 6:52 م

أمنوس. ما : عبد الصمد ازواغ.

 

شهد حي أولاد بوطيب الفوقاني يوم امس الجمعة 4 دجنبر الجاري  حادثة سير أليمة حيث دهست سيارة من نوع مرسيدس 220 طفلا في الخامسة من عمره ثم تلاها فرار سائق السيارة الذي كانت برفقته فتاة حسب من عاينوا الحادث تاركا الطفل ملقى على الرصيف حيث أصيب إصابة بليغة على مستوى الرأس بدى ذالك من خلال نزيف الدم من الأذنين والأنف.

وقد هرعت عائلة الطفل الى عين المكان وهي في حالة من الذهول والصدمة لتظطر الى نقله على وجه السرعة الى إحدى المصحات الخاصة حيث يرقد حاليا.

ويقول والد الطفل إنه حرر محظرا لدى الدائرة الأمنية على أمل الوصول الى الجاني الذي يرجح أنه كان تحت تأثير المخدرات حيث انه فقد السيطرة على سيارته التي إنحرفت به ودهس الطفل فوق الرصيف.

وقال من عاينوا الحادثة أن السيارة لونها أخضر فاقع وهذا ما وثقته أيضا إحدى الكامرات المثبتة على واجهات أحد المحلات.

ولغاية كتابة هذه السطور مازال الجاني في حالة فرار فيما تسابق الأجهزة الأمنية الزمن من أجل الوصول إليه وتقديمه للعدالة حيث أنه إرتكب جناية ترك طفل في حالة خطرة دون تقديم المساعدة ناهيك عن الأسباب الحقيقية للحادث.
وفي موضوع ذي صلة فحي أولاد بوطيب الفوقاني شهد مؤخرا حوادث سرقة منازل متتالية حيث أصبح لزاما على السلطات الأمنية  تسيير دوريات من أجل التصدي لعمليات الإجرام المتنوعة وتوقيف المنحرفين وبائعي المخدرات والأقراص المهلوسة.

الصورة من الأرشيف.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: