بعد الضجة التي أحدثاها معا أنس الباز يعتذر لزوجته سارة ويشير إلى سبب الخلاف بينهما

2 ديسمبر 2021 - 11:58 م

 

متابعة

 

في أول خروج إعلامي له عقب الضجة الكبرى، التي أحدثها خلافه مع زوجته سارة باكو، كشف الفنان أنس الباز سبب خلافه مع زوجته الذي وصل حد وقوفهما على الطلاق، كما روى تفاصيل المشادات الكلامية وتراشق التهم بينهما عبر الأنستغرام.
ورفض الباز في تصريح خص به برنامج “et بالعربي” كشف السبب الرئيسي وراء خلافه مع زوجته سارة، وفضل الاحتفاظ به لنفسه، موضحا أنه من بين الشروط التي اتفقا عليها قبل الزواج هي التحفظ والتكتم على حياتهما الخاصة، ملمحا إلى أن الأمر يتعلق بتصرف وصفه ب “قلة الاحترام”.
وبخصوص تراشق الاتهامات والشتائم عبر السوشال ميديا وجه الباز اللوم لزوجته كونها هي من بادرت بذلك عبر حسابها على الأنستغرام، ليكتشف الأمر عن طريق صديقه، لكونه كان قد حظر متابعتها على الحساب بعدما بادرت قبله لهذه الخطوة، الأمر الذي دفعه إلى حظرها من جميع وسائل التواصل الإجتماعي، الهاتف والواتساب هي وعائلتها.
وأضاف الباز أنه في لحظة توثر بادر بالرد عليها وهو الأمر الذي وصفه ب”الغلط”، وبادر بالإعتذار إلى والدة طفلته دينا وطلب الصفح منها ومن متابعيه، مبرزا أنه تدارك الأمر عقب مرور 8 دقائق على فعلته، غير أن الامر كان قد خرج من بين يديه بعد تداول الستوري التي كتب على نطاق واسع.
وأقر الباز على أنه لا يكره زوجته سارة وبأنه يتمنى لها كل الخير والتوفيق في العثور على شخص أفضل منه، وعن احتمال عودة المياه إلى مجاريها، صرح الباز بأن الأمر صعب، لكون الرجل إذا اتخذ قرار الطلاق فإن الأمر لا رجعة فيه.
ويشار إلى أن زوجة الفنان أنس الباز، سارة فلورنسا باكو، كانت قد هددت مؤخرا بمقاضاة كل شخص مسها في عرضها وشرفها، حسب ما أعلنت عنه، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وجاء في ستوري سارة :”لن أسمح لأي كان أن يتهمني في عرضي وشرفي وسوف أقاضي كل من قام بذلك والحجة على المدعي … !!، أتبعتها بالآية الكريمة :”يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: