خلص أسير تشكي : شعار شركة الطيران بالناظور لمغاربة العالم!!!!!

1 ديسمبر 2021 - 7:46 م

أمنوس. ما : عبد الحميد البويفروري.

 

اكتضاض كبير وتجمع منقطع النظير أمام بوابة شركة العربية للطيران الكائن مقرها بشارع محمد الخامس بالناظور من طرف الجالية المغربية للإستفسار عن مأل تذاكر السفر التي بحوزتهم و لم تنتهي تاريخ  صلاحيتها بعد .

رغم توفر أغلب  المرابطين أمام بوابة الشركة السالفة الذكر  على تذاكر السفر من مطار الناظور إلى مختلف المطارات البلجيكية  الذين تحدثوا إلى مجلة أمنوس. ما _ عشية يومه الأربعاء فاتح دجنبر  الا ان الشركة تطالبهم باقتناء تذاكر جديدة.

ويتسائل المتضررين عن هذا الإجراء التعسفي من طرف الشركة بإلغاء تذاكرهم التي يتوفرون عليها وهي صالحة إلى غاية يوم الاثنين المقبل  الذي حدد كأخر خر يوم لإجلاء الجالية العالقة بالمغرب ويجبرونهم  باقتناء تذاكر جديدة التي تدخل في إطار الرحلات الاستثنائية.

ويقول احد المتضررين من هذا الإجراء الذي أقدمت عليه شركة الطيران بالناظور، نحن لسنا ضد اقتناء تذاكر جديدة لكن يجب أن يطبق هذا الإجراء على الاقل على الفئة لتي تتوفر على تذاكر السفر منتهية الصلاحية ولا أن يتم جمع شعبان مع رمضان كما يقال بالعامية.

ويقع هذا في ضل ظهور متحور اميكرون في أغلبية دول المعمر  والشركة السالفة الذكر غير مبالية  لا بالاحترازات الظرورية ولا  بالتباعد الجسدي ولا بارتداء الكمامات إضافة إلى الاستقبال الذي لا يليق باخوننا مغاربة العالم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: