هلال الناظور لكرة القدم يتسع للجميع والرئيس يهدد….!!!!

1 ديسمبر 2021 - 4:35 م

أمنوس. ما

 

تتبعنا أمس الثلاثاء 30 نونبر على المباشر، صفحة بيت الرياضة التي يديرها اللاعب السابق لهلال الناظور لكرة القدم فؤاد الترحيب، استضاف من خلالها لاعبين ومحبين ومسييرين.

ومن بين الوجوه المستضافة  السيد مصطفى هرواش المعروف “بالمنتخب” بصفته كمسير سابق لهلال الناظور حيث أزال اللثام على عدة أسئلة مطروحة بقوة في الشارع  الناظوري وخاصة فئة الجمهور ، من بينها صفحة ظهرت على الفضاء الأزرق تحمل شعار هلال الناظور لكرة القدم ونسبت إليه وإلى الفاعل الرياضي بنعيسى بوكرع.

وأكد مصطفى هرواش أنه بريئ من هذه الصحفة وعلى المكتب المسير أن يبحث عن صاحبها بطرق قانونية لأنها تشتت أكثر مما تجمع شمل الهلاليين، فالهلال محتاج إلى كل مكوناته وخاصة في هذه الظرفية بالذات ونفس الكلام أكده السيد بنعيسى بوكرع .

مداخلات قيمة كذلك كانت للاعبين قدامى لهلال الناظور الذين استنكروا بدورهم الدور السلبي الذي تلعبه هذه الصفحة.

كما دعى اللاعب السابق لهلال الناظور فؤاد الترحيب جميع مكونات الهلال من مكتب مسير ورؤساء سابقين و الجمهور العريض و المحبين الالتفاف حول الفريق وترك الخلافات جانبا وجعل مصلحة الهلال فوق كل اعتبار كما دعى جميع الأطراف إلى التسامح فيما بينهم في سبيل الهلال الرياضي الناظوري .

و التمس جميع المتدخلين بتشجيع المكتب المسير والمدرب الجديد واللاعبين لرفع من معنوياتهم ليتحقق حلم الجمهور العريض المتواجد داخل وخارج ارض الوطن وان الهلال يتسع للجميع.

الخطير في هذه المدخلات كانت لأحد أعضاء مكتب هلال الناظور الذي قال بالحرف أن الرئيس الحالي لفريق هلال الناظور لكرة القدم السيد محمد مجعيط  سيحمل مسؤولية الفريق لجماعة الناظور اذا لم تفي بوعدها بخصوص إيداع منحة الفريق لسنة 2021 في الحساب البنكي الخاص به  التي صدق عليها في إحدى دورات المجلس.

ويذكر أن مدرب هلال الناظور نجيب ابجما قدم استقالته وتم استقدام مدرب جديد كما تم تطعيم الفريق بلاعبين جدد.

 

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: