من يدير ملعبي القرب المتواجدين الى جانب باشوية بني انصار ؟ أسئلة محتاجة الى أجوبة !!!

30 نوفمبر 2021 - 7:21 ص

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

بشكل غير رسمي ، افتتح منذ أيام ، ملعبي القرب المتواجدين الى جانب باشوية بني انصار ، في وجه الشباب الرياضي بالمدينة .

 

 

هذا الافتتاح لطالما انتظرته ساكنة المدينة ، خاصة الشباب منهم ، المزاولين لرياضة كرة القدم ، علما أن بني انصار ، كانت تفتقر لمثل هكذا منشآت ، لكن ، فرحة الافتتاح سرعان ما تلاشت و تحولت الى صدمة ، بعد اشتراط الجهة المسؤولة عن تدبير هذين الملعبين ،، مؤقتا ،، تشترط أداء 100 درهم عن كل ساعة ، وهو مبلغ كبير و مبالغ فيه لا يستطيع الشباب تأديته ، لأن أغلبهم عاطل عن العمل .

 

و عن الجهة التي تستغل هذين المرفقين الرياضين ، هناك تضارب في الانباء بين من يؤكد ان السلطة المحلية هي من تكفلت بهما و بين من يقول ان ،، حارس ،، يتواجد بعين المكان هو من يستلم المبلغ المحدد في 100 درهم للساعة .

 

و أمام هذا التضارب ، يجب على السلطة المحلية توضيح الامر ، كما أن المجلس الجماعي مجبر على إصدار بيان في الموضوع لتوضيح ما خفي عن الشباب الرياضي بالمدينة .

 

و تجدر الإشارة أن الملعبين دشنتهما وكالة مارشيكا بعد ضغط كبير من الفعاليات المدنية و الرياضية ، و من المنتظر أن يتم تسليمهما ( إن لم يسلما بعد ) الى المجلس الجماعي ، الذي يعتبر مساهما في شركة ،، ناظور رياضة ،، التي ستقوم بتدبير و تسيير المرافق الرياضية في جماعات الناظور الكبير .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: