الدرك الملكي يعتقلون شخص متورط في جريمة قتل

28 نوفمبر 2021 - 9:53 م

أمنوس. ما : متابعة

 

أقدم مجموعة من رجال الدرك الملكي، اليوم الاحد، على اقتحام منزل بحي سيدي موسى بمدينة سلا، حيث ألقوا القبض على شخص متورط في جريمة قتل بمدينة فاس، تعمد الهروب صوب مدينة القراصنة خوفا من الاعتقال، حيث كان يعتزم مغادرة الوطن عبر الهجرة السرية.

و حسب مصادر إعلامية ، فإن رجال الدرك الذين انجزوا هذه المهمة بالزي المدني، قد وضعوا خطة محكمة اعتمدت على التربص بالمنزل الذي كان يختبئ فيه المشتبه فيه، و اغلاق جميع المنافذ التي قد يستغلها هذا الاخير للهروب، و هو ما انتهى باعتقاله.

و تفاجأ سكان الحي، بالظهور المفاجئ للعناصر الدركية، مباشرة بعد تلقيهم الاشارة لاقتحام المنزل، خصوصا و أنهم نهجوا خطة محكمة لعدم اثارة الانتباه، ما جعل الامور تبدوا جد عادية الى غاية اللحظة التي تم اعتقال المشتبه فيه، فيها، و التي كانت مناسبة تجمهر فيها عدد من سكان الحي الذين حييوا العناصر الدركية مرددين شعار “الله ينصركم”.

و شارك في هذه العملية التي أبان فيها الدركيون عن علو كعب في التدخل، كل من إحدى السريات التابعة لجهوية فاس و التي كانت تنسق مع عناصر من المركز القضائي لسلا التابع للكولونيل غلّو المشرف الميداني على هذا التدخل، ما انتهى بحل ملف جريمة القتل المروعة التي وقعت قبل مدة بمدينة فاس.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: