الفنانة الناظورية حنان الخضر ترد على منتقدي شكلها الجديد

27 نوفمبر 2021 - 11:59 م

 

هند منير

 

 

خرجت الفنانة المغربية المعتزلة حنان الخضر عن صمتها عقب الهجوم والجدل الكبير الذي أثاره متابعو حسابها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، بسبب أحدث إطلالة لها.

وكانت الخضر قد اضطرت الى حذف خاصية التعليق، عقب هجوم عدد كبير من متابعيها على أحدث صورها، متهمين إياها باللجوء إلى عمليات تجميل كانت في غنى عنها، الأمر الذي غير من شكلها وأفقدها جمالها السابق والطبيعي، حسب قولهم.

 

ولم يتأخر رد الفنانة الشابة على التعليقات القاسية، التي تلقتها من قبل متابعيها قبل أن تعمد على حذفها وإغلاق خاصية التعليقات، إذ اختارت خاصية الستوري، فكان جوابها كالآتي :” يقول الإمام الشافعي من يظن أنه يسلم من كلام الناس فهو مجنون ! قالو عن حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ساحر ومجنون فما ظنك بمن هو دونهما ؟! فكلام الناس مثل الصخور إما أن تحملها على ظهرك “فينكسر” أو تبني بها برجا تحت أقدامك “فتعلو” وتنتصر”.

 

من جهة أخرى، يشار أنه رغم حذف التعليقات وحظر خاصية التعليق، استمر النشطاء في المقارنة بين أحدث  صورة للفنانة المغربية المعتزلة وصورها قبل الإعتزال في مقارنة واضحة بين شكلها القديم والجديد، مبرزين أن هناك تغيرا ملحوظا في شكلها، وذلك عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام.

 

وبين مرجح لفرضية لجوء الخضر لعمليات تجميل كانت في غنى عنها، تسببت في تغير شكلها، وبين مرجح لفرضية تغير طريقة مكياجها ولجوئها إلى تقنيات الفوتوشوب، استبعد البعض الآخر لجوء الفنانة الريفية لعمليات التجميل معتبرين أن الفرق بين الماضي والحاضر يرجع إلى فقدانها لبعض من وزنها وتغير ملامحها بحكم التقدم في السن، مبرزين أنها لازالت على نفس القدر من الجمال.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: