ثانوية الفيض التأهيلية تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال في حفل فني بهيج

27 نوفمبر 2021 - 8:40 م

 

 

أمنوس . ما : مراسلة

 

 

تفعيلا للحياة المدرسية، وإرساء لمدرسة المواطنة والقيم، وفي إطار انخراط المؤسسة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية ، نظم نادي الفيض للثقافة والفنون حفلا فنيا بهيجا بدعم من جمعية أولياء أمور التلاميذ يوم الجمعة 26 نونبر 2021 ابتداء من الساعة 15:30 احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال تحت شعار : من أجل ترسيخ قيمة المواطنة لدى المتعلمبن .

 

افتتح الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم ترديد الحضور النشيد الوطني، تلا ذلك الكلمة الافتتاحية والترحيبية لمدير المؤسسة الدكتور عبدالمالك أزواغ .

 

لتنطلق إثر ذلك فعاليات الحفل الذي تنوعت فقراته بين أناشيد ومسرحيات وأغاني وطنية صبت كل هذه الأنشطة في تمجيد هذين الحدثين الجللين الذين يشكلان صفحة مشرقة في تاريخ المقاومة المغربية ضد الاحتلال الأجنبي ونموذجين فريدين لاستلهام الدروس والعبر بالنسبة للناشئة لتنمية حس المواطنة لديهم .

 

وتوج هذ الحفل المتميز بحفل شاي أقيم على شرف الحضور.

 

فكل الشكر والامتنان لكل المساهمين في إنجاح هذا الحفل إعدادا ودعما ونخص بالذكر السيد ناظر المؤسسة فهمي أحمروني ومنسقي النادي السادة الأساتذة : محمد الصقلي ومحمد القضاوي ومحمد لمقدم ومنسق نادي القراءة والإبداع الأستاذ الدكتور نورالدين أعراب وجمعية أولياء أمور التلاميذ دون نسيان المشاركة المتميزة لتلاميذ المؤسسة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: