المصادقةبالإجمــاع على ميزانية التسيير للمجلس الجماعي للحسيمةلسنة 2022

17 نوفمبر 2021 - 12:12 ص

أمنوس. ما

 

شهدت قاعة الاجتماعات بجماعة الحسيمة يوم الاثنين 15 نونبر 2021، انعقاد أشغال الدورة الاستثنائية الثالثـة ، برئاسة د. نجيب الوزاني رئيس جماعة الحسيمة إلى جانب ممثل السلطة المحلية المتمثل في قائد مقاطعة الأولى السيد محمد الخطابي ، وبحضور أعضاء مكتب المجلس و مختلف المستشارين والمستشارات، و المدير العام للمصالح وبعض موظفي و رؤساء المصالح و الأقسام بجماعة الحسيمة .
وبعد التأكد من حضور النصاب القانوني لانعقاد الدورة، افـتتح د. نجيب الوزاني أشغـال هذه الدورة العـادية لشهر نونبر 2022 لمناقـشة نقطة فريدة، الدراسة و المصادقة على مشروع ميزانية مجلس جماعة الحسيمة برسم سنة 2022 .
وخلال الجلسة استعرض السيد رشيد أمشاشتي رئيس لجنة المالية تقرير ميزانية السنة 2022.
و بعد النقاش المستفيض من طرف مختلف الحاضرين أغلبية و معارضة ، تمت المصادقة بالاجـماع على مـيزانية التسـيير لسنة 2022، وتـمـيزت هذه الجلسة الفريدة بالنـقاش الهـام و الإيجـابي لفـصول مشروع الميزانية لسنة 2022. خاصة فيما يتعلق بالجانب الاجتماعي و الثـقافي و الرياضـي ،وقضايا الصحة، والحاجيات اليومية و الملحة للساكنة.
الجلسة التي كانت موضوع توافق كبير بين مكـونات المجلس، أكد من خلالها السيد د. نجيب الوزاني رئيس جماعة الحسيمة أن مشروع الميزانية يعكس مصداقية المجلس في وضع تصور مستقبلي واضح و شفاف على مستوى المداخيل و النفقـات ، و كذا الاتسام بالواقعية في الاستشراف .
واختتمت هذه الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين الجـلالـة المـلك محـمد السادس نـصره الـله نصرا عزيزا.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: