بني انصار : المقاربة التشاركية و العمل الميداني بدأ يعطي ثماره

12 نوفمبر 2021 - 11:59 م

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

يعمل المجلس الجماعي لبني انصار ، المنبثق عن انتخابات الثامن من شتنبر الاخير ، على مجموعة من الملفات المهمة ، التي تستلزم حلولا أنية ، من أجل تحقيق نهضة شاملة في المدينة التي تعتبر بوابة المغرب على أروبا .

 

 

و يظهر جليا ان المكتب المسير الحالي بقيادة حليم فوطاط ، يعمل بانسجام تام و تكامل ، لتحقيق الأهداف المرسومة ، و تحقيق برنامج العمل الذي وعدوا به المواطنين في حملاتهم الانتخابية .

 

و من الاشياء الملفتة للنظر ، نزول نواب الرئيس ، الى العمل في الميدان ، و وقوفهم الشخصي على مجموعة من المشاريع المنجزة بتراب جماعة بني انصار .

 

و مما لا شك فيه أن العمل المشترك بين السلطات المنتخبة المتمثلة في المنتخبين ( المكتب المسير ) و السلطات المحلية ( الباشا و القواد ) يعطي نتائج جد إيجابية يعود نفعها على الساكنة وهذا هو الحاصل بالجماعة .

 

المقاربة التشاركية بين المنتخب و السلطات المحلية و بين المنتخب و الفاعلين الجمعويين النشيطين يصب في مصلحة المدينة التي تحتاج الى كل أبنائها من أجل المساهمة في نهضتها الثقافية و الرياضية و الاجتماعية …

 

و خير مثال على نجاعة العمل الذي يقوم به المجلس البلدي لبني انصار ، نجاحه الكبير في الحد من سرقة الإنارة العمومية و ضربه بيد من حديد كل من سولت له نفسه استغلال الملك العام بالمدينة

 

 

الصور من مراسيم الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: