عطل جديد يضرب 3 من تطبيقات «ميتا»: «فيسبوك و إنستجرام وماسنجر»

4 نوفمبر 2021 - 9:34 ص

 

أصاب عطل مفاجئ 3 تطبيقات شهيرة تابعة لعملاق التواصل الاجتماعي Meta، مما ترك آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم بدون خدمة، إذ بدأت تطبيقات «فيسبوك» و«ماسنجر» و«إنستجرام» في مواجهة مشكلات وصول المستخدمين لحساباتهم، مساء اليوم.

تنبع جميع المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون في جميع أنحاء العالم من تطبيقات المنصات عبر الهاتف المحمول، باستثناء تلك التي تصيب ماسنجر، إذ يقول المستخدمون إن خدمة المراسلة لا تعمل على سطح المكتب، وتطبيق الهاتف أيضا.

ويُظهر موقع DownDetector، وهو موقع على الإنترنت متخصص في تتبع سير مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، أن المستخدمين في مدينة نيويورك يواجهون مشكلات مع التطبيقات الثلاثة جميعها، إلى جانب تلك الموجودة في لوس أنجلوس وكاليفورنيا وفينيكس بولاية أريزونا.

هذا الانقطاع في جميع أنحاء العالم، يؤثر على العديد من البلدان بما في ذلك المكسيك وأستراليا والعديد من البلدان في أوروبا، ولكن حتى الآن، لم تصدر أي شكاوى أو بلاغات عن أعطال في مصر أو في الشرق الأوسط.

ومع ذلك، لا يزال يمكن لمستخدمي «فيسبوك» و«إنستجرام» تجاوز الانقطاع عن طريق استخدام موقع النظام الأساسي على الإنترنت، أما «ماسنجر» فهو الوحيد المعطل عبر الهاتف وسطح المكتب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: