الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

مدير وكالة مارتشيكا سعيد زارو يوزع الوطنية حسب هواه

12 أكتوبر 2021 - 5:26 م

 

أمنوس . ما

 

 

خرج علينا  رئيس ومدير عام وكالة مارتشيكا السيد سعيد زارو عبر إحدى المواقع الإلكترونية بمناسبة تفقده لمحمية الطيور بهجوم لاذع في حق الناظوريين متهما اياهم بالغير الوطنيين فكان لزاما على السيد زارو ان يسمي الأشياء بمسمياتها لكي نحطاط او بالأحرى ان نحارب معا هؤلاء ولا يجب التستر عليهم لان جلالة الملك قال في خطابه السامي بمناسبة الذكرى 39 للمسيرة الخضراء ” ونبهنا إلى أن أي شخص إما أن يكون وطنيا أو خائنا. فليس هناك مرتبة وسطى بين الوطنية والخيانة، كما أنه ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما أن يكون خائنا” فإذا كان السيد زارو يعرف هؤلاء وتستر عنهم فتبقى مصيبة ، أما إذا كان السيد زارو يوزع التهم الجاهزة بسبب إنتقاده فهذا ليس من اختصاصاته فالاحكام لها أهلها.

 

فمن حق أي مواطن يؤدي الضريبة ان ينتقد الشأن العام المحلي شريطة ان تكون هذه الانتقادات بناءة وتصب في مصلحة المدينة والاقليم والوطن.

 

اما عن الوطنية فنحن وطنيين ابا عن جد تحت راية واحدة وتحت شعار واحد الله الوطن الملك لسنا بحاجة لدروس كبير وكالة مارتشيكا وسنبقى متشبثين بوطنيتنا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: