سارة البوفي تكتب عن ،، الواتساب و حياتنا ،،

5 أكتوبر 2021 - 9:13 ص

 

بقلم سارة البوفي

 

 

ندرك أن بعض أشخاص يواجهون مشاكل في إستخدام واتساب الآن.
نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها، شكرا لصبركم. هكذا تواصلت شركة واتساب علي حسابها الرسمي لطمئنة مستخدمي هذه المنصة.
في حين كتبت إنستغرام على تويتر هذا الأخير الذي لم يصله العطل.
يواجه إنستغرام وأصدقائه وقتا صعبا الآن تحملو معنا، نحن نعمل على حل ذالك.
وقال المتحدث بإسم الفايسبوك (أندرستون) عبر تويتر ما مفاده ندرك أن البعض يواجهون مشكلة في الوصول إلى بعض تطبيقاتنا ومنتجاتنا ونحن الآن نعمل على حل هذه المشاكل في أقرب وقت ونعتذر عن الإزعاج.

هذه بعض الخرجات الإعلامية في ساعات الأخيرة لملاك الشركات أكتر شهرة في مواقع التواصل الإجتماعي، حيت أن الملايين من المستخدمين هذه المنصات وخصوصا التجار الإلكترونين يواجهون مشاكل في الوصول إلى حساباتهم حيت أنه وزارة الدفاع الأمريكية (البانثكون) تدرس إمكانية إشتباه تهديد أمني على خلفية ما يحدت، حيت أن موقع (داون ديتكتور down detector) المعني برصد أعطار الأنترنيت أشار إلى أن إنقطاع هذه الخدمات في المنصات الثلات يعزى إلى إكتضاض السكاني بين واشنطون وباريس، حيت أنه أكد أن 15h45 هو التوقيت الذي بدأت فيه البلاغات عن عطل في تطبيق التكتوك، الذي لا زال يعمل لحد الساعة. حيت بلغت نسبة التفاعل إلى ملايين المشاهدات في التحديات التى تشير إلى هذا الموضوع.
من زاوية أخرى نرى أن التحديرات سابقا كانت تشير إلى هذا الخلل المحتمل. مما فتح الباب لكتير من إشاعات التى ذهبت إلى حد القول أن عاصفة شمسية قد تغرق الكوكب الأزرق في سكون شامل لما يسمى الأنترنيت.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: