الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

بورتريه عن الأستاذ عبد القادر سلامة

3 أكتوبر 2021 - 5:53 م

أمنوس. ما : الحسين الجرودي

عبدالقادر سلامة كبير التجمعيين البرلماني الناجح والدبلوماسي البارع والماهر المتميز ؛ الذي قاد مجموعة من المفاوضات حول القضية الوطنية الأولى _ قضية الصحراء المغربية ونجح في مهمته بمهارة باعتراف مجموعة من دول العالم بمغربية الصحراء بدبلوماسيته المعهودة والتي جعلت منه نموذج الدبلوماسي البرلماني المحنك الذي يسكنه حب الوطن ومقدساته.

طيلة مساره السياسي، عرف الرجل بإيمانه القوي بالقيم السامية للإلتزام الحزبي والسياسي، وإعلاء ثقافة خدمة الشأن العام، مع حرصه الشديد على الإبتعاد عن الجدل العقيم والمزايدات السياسية، في النقاشات العمومية التي تهم قضايا الوطن والمواطنين.

وبهذا المسلك المتميز في العمل السياسي، حظي الرجل ، بتقدير واحترام كبيرين من طرف كل مكونات المشهد الحزبي والسياسي والنقابي والإعلامي، على الساحة المحلية والوطنية صاحب القلب الكبير الذي لم يحاسب أحدا.

رجل يتسم بالحكمة والرزانة ، بفكره السديد، ونظره البعيد، وخلقه النبيل، وقلبه السمح الرحيم، و مثال الطيبة، والبشاشة، والطمأنينة، والوطنية، والحكمة.

شخصية كاريزمية ودينامية وصريحة، أبان عن علو كعبه بأنه سياسي ناجح وبإمتياز فاتحا ذراعيه للجميع بكل طيبة قلب وأريحية نفس مؤمنا بأن الإختلاف لايفسد للود قضية وأن الهدف الأسمى للجميع هو خدمة هذا الوطن كل من موقعه وصفته .

من أجل مستقبل أفضل للجهة الشرقية صوتوا لمرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار بوضع العلامة على رمز الحمامة.

موعدكم يوم الثلاثاء 5 اكتوبر 2021 للتصويت لصالح الاستاذ عبد القادر سلامة

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: