الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

من يكون النائب الثالث لرئيس جماعة بوعرك الأستاذ ميمون بنعمرو

28 سبتمبر 2021 - 8:57 ص

أمنوس. ما

ميمون بنعمرو  المعروف ب “ميمون مزيان” ابن  مدينة سلوان ابا عن جد من مواليد 1960 بسلوان متزوج وأب ل أربعة أطفال مستوى دراسي ثانوي.

أما عن مساره السياسي فقد بدأ مشواره من داخل حزب الاستقلال وخاض بألوانه الانتخابات الجماعية سنة 2003 بجماعة سلوان عن الدائرة الانتخابية رقم 4 وحصل على مقعده واسند له مهام كنائب رابع لرئيس حسن لغريسي .

وخلال سنة 2009 تقدم للانتخابات بواسطة لائحة حزب الاستقلال بجماعة بوعرك بعد التقسيم الإداري و نال مقعده بنفس الدائرة واصطف في فريق الرئيس السابق السيد امين أمزرينة واسندت له النيابة الثانية .

وخلال انتخابات 2015 خاض الانتخابات الجماعية بالوان حزب الاستقلال بنفس الدائرة السالفة الذكر ونال مقعده بكل أريحية واصطف في صف المعارضة .

وفي الانتخابات الجماعية ل 8 شتنبر 2021 تقدم الاستاد ميمون بنعمرو  للمنافسة على مقعده بدائرة 3 برمز الميزان وحصل على مقعده بكل أريحية وتقدم بترشحه كنائب ثالث للرئيس  وحصل على 16 صوت من بين الأصوات 30 ، ليكون بذلك نائبا ثالثا لرئيس جماعة بوعرك الاستاد عبد الواحد الفشتالي .

الأستاذ ميمون بنعمرو بعد هذه المحطات المهمة قد يكون كسب رصيدا كبيرا وغنيا بالتجارب في مجال التسيير والتدبير الجماعي حيث سير ودبر المجالس الجماعية ل 3 ولايات وعضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال ورئيس جمعية المستشارين الاستقلالين بإقليم الناظور إضافة إلى الولاية الجديدة التي تقلد فيها نائبا ثالثا للرئيس و سيكون لا محالة  قيمة مضافة للمجلس الجديد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: