الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

محمادي بنعلي يوجه شكره لساكنة بني انصار و يؤكد أنه سيبقى وفيا لعهوده

21 سبتمبر 2021 - 10:57 م

 

محمادي بنعلي وكيل لائحة حزب النهضة للإنتخابات المحلية جماعة بني أنصار

بلاغ للرأي العام المحلي المساند للائحة “الديك”.

أتشرف بصفتي وكيلا ل “اللائحة المحلية لحزب النهضة على مستوى جماعة بني أنصار” للإنتخابات التي جرت يومه ال 8 من شهر شتنبر الجاري ، أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في تحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز بمقعدين بمجلس جماعة بني أنصار في أول تجربة إلى جانب فريق منسجم ومتكامل شكل لائحة النهضة برمز” الديك “.
كما أتقدم بالشكر للهيئة الناخبة لثقتها في مكونات اللائحة وهي الثقة التي سنحاول بفضلها الدفاع من موقعنا في المعارضة على مصالح الساكنة متشبثين بوعودنا خلال الحملة الإنتخابية إلى جانب باقي المكونات المصطفة في المعارضة آملين بصدق أن يعمل مكتب المجلس ورئيسه على تنزيل وعوده والعمل على تنمية الجماعة دون تمييز فيما بين أحيائها وساكنتها .
هذا كما لا نفوت فرصة إعلاننا عن تقوية تنظيمنا السياسي محليا وإقليما بما يتماشى والدفاع عن مصالح الساكنة والعمل على خلق تنظيمات موازية وخلق وسائل إعلام وتحفيز الشباب على الإنخراط في مختلف التنظيمات التي نعتزم خلقها في أفق تقوية شوكة المعارضة البناءة .
وعليه أؤكد على أنني سأبقى وفيا لعهودي ملتزم بدوري في إلى جانب باقي مكونات المعارضة مرحبا بكل مبادرة أو إقتراح في إطار المهام والصلاحيات المخولة لي كمستشار جماعي .
موعدنا قريب لتجديد التواصل مع كل الغيورين على جماعة بني أنصار .

التوقيع :
محمادي بنعلي الكاتب الإقليمي لحزب النهضة ووكيل لائحته للإنتخابات المحلية ببني أنصار.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: