الوطنية

2:04

طقس الأربعاء

نخلة فرخانة تثمر في صحراء السياسة ببني انصار

18 سبتمبر 2021 - 8:58 ص

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

 

أفرزت الانتخابات الجماعية التي جرت يوم 08 شتنبر الجاري ، عدة مفاجئات على صعيد جماعة بني انصار .

 

 

و من أبرز هذه المفاجئات أو النتائج غير المتوقعة لدى البعض ، ولكنها كانت محسومة بالنسبة لوكيل اللائحة الذي آمن ان التخطيط الجيد هو السبيل الوحيد لحصد الثمار ، هي لائحة الحركة الديموقراطية و الاجتماعية و على رأسها محمد الصغير .

 

 

محمد الصغير المتمرس في دواليب الوظيفة العمومية و العقل المخطط و المدبر لجماعة فرخانة سابقا آمن الى حد اليقين ان الدخول في غمار الانتخابات الجماعية بلائحة فرخانية بامتياز هو السبيل لحصد النتائج المتوخاة .

 

 

ورغم بعض الاكراهات ،، المقدرة ،، خاصة بعد وفاة وصيف اللائحة محمد الرايس رحمه الله  في أيام إعداد اللوائح ، إلا أن الصغير عرف كيف يتعامل مع الوضع واستطاع ان يخرج منها أكثر قوة خاصة بعد أن وضع ابن الراحل ابراهيم الرايس يده في يد الصغير .

 

 

و ركزت لائحة النخلة طيلة أيام الحملة الانتخابية على ساكنة فرخانة التي تعرف الصغير جيدا و يعرفها فكانت النتائج وفق المترجاة .

 

 

حصدت لائحة محمد الصغير على ثلاثة مقاعد في مجلس جماعة بني انصار محتلا الرتبة الرابعة في عدد الأصوات المتحصل عليها متقدما على لوائح قيل أنها أقوى .

 

 

و عليه فإن لائحة الحركة الديموقراطية الإجتماعية برئاسة محمد الصغير كانت من أبرز الفائزين في انتخابات الثامن من شتنبر الحالي .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: