+ صور : أسود ” الفوت سال ” يضربون بقوة و يفوزون على جزر سليمان في كأس العالم

13 سبتمبر 2021 - 6:06 م

 

أمنوس . ما : متابعة

 

 

دشن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره ضمن نهائيات كأس العالم للـ”فوتسال”، بفوز عريض على نظيره جزر سليمان بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم المُقامة حاليا بليتوانيا.

وبسط أبناء الإطار الوطني هشام الدكيك سيطرتهم على أطوار المواجهة منذ صافرة البداية، إذ لم يحتاجوا سوى دقيقتين لهز شباك منتخب جزر سليمان عن طريق اللاعب سفيان المسرار، ليعود بعد ذلك بدقيقة فقط، زميله أشرف سعود ليُضاعف الغلة “للأسود” بهدف ثاني، ومع اقتراب إسدال الستار عن الفصل الأول، تمكن إدريس الرايس فني من توقيع ثالث أهداف العناصر الوطنية.

وخلال الجولة الثانية، واصل المنتخب الوطني سيطرته وتفوقه على جميع المستويات، لينجح بلال البقالي في إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة الـ28 من زمن المواجهة، ليُواصل بعد ذلك “أسود القاعة” إمدادهم الهجومي والضغط على مرمى الخصم، حيث أضاف عثمان بومزو خامس الأهداف بطريقة جيدة من زاوية مغلقة.

وعمق اللاعب سفيان بوريط من جراح منتخب جزر السليمان بتسجيله للهدف السادس بعد جملة تكتيكية رائعة بين عناصر المنتخب الوطني في الدقيقة الـ35 من عمر اللقاء، قبل أن يُعلن “قاضي المباراة” عن نهاية المواجهة بفوز كبير للمنتخب الوطني بسداسية نظيفة.

ويُعتبر الفوز في المباراة الأولى ضمن مشوار “المونديال” غاية في الأهمية، من أجل تدبير المبارتين المتبقيتين في دور المجموعات بضغوطات أقل، لاسيما وأن المواجهتين المقبلتين، يُنتظر أن تكون المهمة خلالها أصعب نوعا ما من مباراة اليوم.

ويُنتظر أن يُواجه أبناء هشام الدكيك منتخب تايلاند الخميس المقبل، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، على أن يلاقي “الأسود” المنتخب البرتغالي، الأحد القادم، في اللقاء الثالث والأخير من دور المجموعات.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: