صالح العبوضي ،، مهندس ،، نجاحات حزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور

11 سبتمبر 2021 - 1:55 م

أمنوس . ما : ميمون عزو

 

 

تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور ، نتائج الانتخابات المحلية و الجهوية و البرلمانية التي جرت يوم الثامن من شتنبر الجاري و بفارق كبير عن أقرب منافسيه .

 

و تمكن حزب الحمامة من الفوز بمقعد برلماني في شخص محمادي توحتوح و مقعدين في مجلس جهة الشرق وهذه سابقة لم ينلها اي حزب اخر بالإضافة إلى مقعد اللائحة النسائية هذا دون الحديث عن المقاعد الجماعية التي سيطر بها في أغلب جماعات الاقليم .

 

 

و لابد ان يكون لهذا النجاح و التميز مهندس ، ومهندس هذه المرحلة الفيصلية في تاريخ الحزب بالناظور هو منسقه الإقليمي صالح العبوضي الذي عمل منذ توليه هذا المنصب خلفا للراحل أحمد المحوتي ، على وضع خريطة طريق ناجحة للانتخابات 2021 و العين كانت على اكتساح أغلب الجماعات وهو ما كان .

 

 

العارفين بكواليس المفاوضات التي أجرتها قيادة التجمع الوطني للأحرار بالناظور ، مع مجموعة من ،، مشاريع ،، مرشحين وقفوا على قوة الاقناع التي امتاز بها العبوضي عندما تكون الحاجة إلى ذلك ، و تنازله عن مصلحته الخاصة و الرضى بأن يكون في الخلف عندما تكون مصلحة الحزب تقتضي ذلك ، وهذه لعمري شخصية القائد المحنك الذي يقدم مصلحة الجماعة (الحزب ) على مصلحة الفرد .

 

 

و بعد ظهور النتائج التي كانت غير منتظرة لدى الخصوم السياسيين ولكنها كانت منتظرة لصالح العبوضي الذي يؤمن ان العمل يعطي النتائج المسطرة و كذلك كان .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: