عمر بن عمر ينتقد الفوضى التي ميزت الحملة الإنتخابية و يعلن دعمه لثلاث لوائح إنتخابية

7 سبتمبر 2021 - 8:12 م

 

أمنوس . ما : رشيد الكزيري

 

 

في خرجة إعلامية للاعب السابق لفريق الفتح الرياضي الناظوري و الناشط الجمعوي و السياسي الأمين الإقليمي لحزب لجبهة القوى الديمقراطية عمر بن عمر انتقد الفوضى العارمة و التطاحنات التي ميزت الحملة الإنتخابية الحالية .

 

كما وجه عمر بن عمر انتقادات قوية لبعض الأحزاب تستقطب “مول الشكارة ” حسب قوله وتمنحم التزكية من أجل الدخول في غمار الإستحقاقات الإنتخابية على حساب المناضلين الحقيقيين .

 

و عن عدم دخوله غمار الإستحقاقات الإنتخابية قال بنعمر ، أن الوقت لم يسعفه نظراً لأنه تسلم الأمانة الإقليمية للحزب قبل 8 أشهر من الأن ، ولم يكن هناك حيز زمني كافٍ من أجل المشاركة في انتخابات 2021.

 

هذا و قال السيد بن عمر أنه و من خلال إيمانه بقدرة الشباب على وضع بصمتهم و استطاعتهم قيادة المشهد السياسي بالمدينة ، إنه يقدم كل الدعم للشباب عامة و لائحة “واه نزما ” خاصة اللائحة التي تدخل غمار الإستحقاقات الإنتخابية بدون إنتهاء حزبي .

 

وأضاف المتحدث أنه بصفته الحزبية يفتح أبوابه لمبادرة واه نزما ولن يبخل عليهم بتقديم الدعم .

 

كما قال المتحدث أنه مقتنع بمشروع محمد أبرشان ، و أن كل ما يقال عن الأخير مجرد كلام ، وأن أبرشان أعطى الكثير الساكنة و يعتبره من المناضلين الذين خدمة منطقتهم بكل تفاني .

 

كما أعلن السيد بن عمر أنه يقدم كل الدعم لحزب …. و أن هذا الأخير يعد مهدا المناضلين الأحقاء و نوه ب… و قال أنه يستحق الإعتراف بمجهوداته و العمل الذي قام به لا يمكن المرور عليه مرور الكرام .

 

نترككم الأن مع الحوار الخاص الذي أجراه الزميل رشيد الكزيري مع السيد عمر بن عمر .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: