الأستاذة إشراق شوقي مرشحة لمجلس الجهة الشرقية تحت شعار قادين بها

30 أغسطس 2021 - 12:28 ص

مادة اشهارية

الإطار البنكية الأستاذة إشراق شوقي خريجة جامعة محمد الخامس بالرباط شعبة العلوم الاقتصادية  تنال ثقة حزب الكتاب وستنافس على مقعدها بمجلس الجهة الشرقية خلال  استحقاقات 8 شتنبر القادم ،

رغم دخولها لأول مرة عالم السياسة الا انها من عائلة سياسية بامتياز فوالدها الأستاذ الحاج عبد المنعم شوقي خاض عدة محطات انتخابية إضافة إلى دفاعه المستمر عن حقوق المواطنين في عدة مؤسسات منها شركة الكهرباء، الماء الصالح للشرب ، اول من دافع عن المواطنين الذين كانوا يتعرضون في بوابة مليلية لتمزيق جوازات سفرهم و……

فالاستاذة إشراق شوقي التي اختارت شعار قادين بها  فهو شعار قوة استمدته من والدها فهو دائما  قاد. .

و ينطبق عليها المثل الشائع من شابهت أباها فما ضلمت.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: