صالح العبوضي رجل الظل الذي يقود الحمامة لتحقيق نتائج كبيرة في الانتخابات العامة

28 أغسطس 2021 - 9:04 ص

 

أمنوس . ما

 

 

_صالح العبوضي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار
_ مرشح الحزب للإنتخابات التشريعية بدائرة الناظور _ ومرشح بجماعة الناظور

عندما تتحدث عن الأستاذ ” صالح العبوضي ” تحس ببساطة الإنسان وتواضعه وروحه المرحة،هو متعدد في واحد شخص طموح، ناجح، سياسي بطريقته الخاصة؛ ولج المعترك السياسي ليس من أجل التموقع أو الإشتغال تحت الأضواء ؛ ولكن أمام إلحاح ورغبة مجموعة من المواطنين والشباب فقرر تلبية طلبهم نزولا عند رغبتهم الجامحة.

فأمام قداسة هذه الأمانة، أحس بأهمية هذه الخطوة الأولى لتحقيق الذات سياسيا بما يخدم مصلحة الإقليم والمواطنين التي تستأتر بالإهتمام و تتطلب حلولا آنية.

فإختياره لحزب التجمع الوطني للأحرار نابع من قناعته الشخصية ، بأن هذا الحزب يملك إجابات واضحة وصريحة لعدة قضايا تهم مصالح المواطنين ، هو حزب وجد فيه ذاته وهو الأقرب بالنسبة إليه وخاصة كون الجهة الشرقية والناظور مهد حزب التجمع الوطني للأحرار و منطلقها و هي قلعة تجمعية بإمتياز ، ما يفرض عدم التغريد خارج السرب والإنخراط بكل طواعية.

هذا الحزب الذي يتبنى الليبرالية المحافظة، وله عضوية كاملة في الليبرالية الدولية ، حزب يناضل من أجل مغرب ديمقراطي تنموي، في إطار دولة حديثة تتفاعل فيها أفكار وتوجهات شعب، يجعل من تنوع ثروة وقوة للتلاحم الوطني، مرتبط بقيمه الحضارية ومنفتح ومتفاعل مع محيطه الجهوي والدولي، ، مؤمنا بتنوع مصادر هويته.

صالح العبوضي كفاءة سياسية قيمة وقامة يعمل في جميع الإتجاهات كخلية نحل أثبت عن جدارة وإستحقاق أنه سياسي محنك رجل الحكمة والتوازنات والتوافقات منفتحا على الحياة له رأي ورؤية تجمعي حتى النخاع ورجل المرحلة بلا منازع .

من أجل تمثيلية حقيقية وهادفة وقوية صوتوا لمرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار وذلك بوضع العلامة x على الحمامة
موعدكم يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: